التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 12:30 ص , بتوقيت القاهرة

"مسار إجباري" ونوران سلام في ضيافة منى الشاذلي

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم"، الذي تقدمه على قناة "سي بي سي"،  فريق "مسار إجباري"، وذلك الجمعة المقبلة، في تمام السابعة مساء.


واحتفل فريق "مسار إجباري"، مؤخرا بإطلاق أحدث ألبوماته "تقع وتقوم"، وتضم الفرقة خليط من الأعضاء من خلفيات ووظائف مختلفة منهم المهندس، وضابط الشرطة وأستاذ الجامعة، وموظف بإحدى شركات البترول، تركوا أعمالهم وتفرغوا لتأسيس فرقة غنائية، بمفهوم مختلف عن الشكل التقليدى للفرق.


في لقاء خاص يتحدث فيه أعضاء الفرقة عن أسباب تكوين "مسار إجباري"، وأهم العقبات التي واجهتهم في بداية تأسيس الفرقة، ودور كل عنصر في الفريق، ويقدم أعضاء "مسار إجباري" فاصلا من الأغاني الجديدة من ألبوم "تقع تقوم"، بالإضافة إلى عدد من الأغاني القديمة للفرقة.


وتتضمن الحلقة أيضا حوارا مع المذيعة نوران سلام، التي أثارت جدلا على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد خلعها الحجاب واتجاهها للكتابة الأدبية وتفاصيل روايتها الأولى "دي إن إيه".


وتتحدث نوران عن أسباب خلع الحجاب، ودور والدها في مسيرتها المهنية، وكواليس عملها في أكبر محطة إخبارية في العالم في لندن، بالإضافة إلى الفترة التي عملت فيها داخل قناة الجزيرة القطرية.


وفي الحلقة فقرة مع رضا سعيد، أول زوج مصري يتبرع لزوجته منار عبدالله بجزء من كبده، لإنقاذها من موت محقق. ويروى الزوجان تفاصيل رحلة العلاج وبداية اكتشاف إصابة الزوجة بالكبد، ووفاء الزوج ووقوفه إلى زوجته في محنتها، وصولا إلى تنازله عن قطعة من جسمه حتى تستكمل علاجها.


وبرنامج "معكم"، تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة سي بي سي، إسبوعيا، من حلقتين الخميس والجمعة، وهو برنامج يهتم بالمجتمع والشخصية المصرية بعيد عن قوالب التوك شو، التي تركز على الأخبار والشأن الجاري والسياسي، ويتم تصوير البرنامج في حضور جمهور.