التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 01:33 م , بتوقيت القاهرة

إسلام خليل: تحليل "البول" مش دليل على إني بشرب مخدرات

استنكر الشاعر الغنائي إسلام خليل نتيجة التحاليل الطبية، التي أجراها للترشح في الانتخابات البرلمانية المقبلة، حيث رفضت أوراقه لأن نتيجة التحاليل، تظهر تعاطيه للمخدرات.

وأكد الشاعر الغنائي إسلام خليل في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، أنه يشكك في نتيجة التحاليل، مشيرا إلى أنه يعرف من هم وراء ذلك، حيث أكد أن من قام بتدبير هذا الأمر، هما اثنين من مرشحين، حيث أكد أنهما ينافسانه في انتخابات البرلمان في دائرة منشية القناطر، الذي دخل عنها الانتخابات.

كما أكد إسلام خليل أن نتيجة تحليل "البول"، هي الذي أكدت ذلك، مشيرا إلى أن باقي التحاليل مثل، تحليل الدم، النتيجة ليس بها مخدرات.

وأكد إسلام خليل أنه قام بإجراء تحاليل في نفس الأماكن، الذي أجرى بها التحاليل، التي كانت نتيجتها سبب عدم قبول أوراقه في انتخابات البرلمان، وكانت نتيجتها على عكس النتيجة الأولى تماما، حيث أشار إلى أنه أجرى التحاليل في مكانين، وهما، المركز القومي للسموم، وأحد مستشفيات وزارة الصحة والسكان، وأكد انه قام بإجراء التحاليل مرة أخرى في أحد المعامل الخاصة، مشيرا إلى أن ذلك بالنسبة إليه زيادة تأكيد، وأضاف أن النتيجة في الـ3 أماكن، عكس النتيجة الأولى.




وأكد إسلام خليل أنه ينتظر نتيجة الطعن، الذي قدمه، من أجل إبطال قرار رفض قبوله في الانتخابات، وإجراء التحاليل له مرة أخرى، حيث أشار إلى أنه من المقرر أن يتم الفصل في الجلسة اليوم الأربعاء.



وأنهى إسلام تصريحاته قائلا: "المرشحين اللي قصادي عملوا كده، علشان عارفين إني منافس قوي ليهم، وهما أعضاء حزب وطني"، وأشار إلى أنه يثق في ربنا، وأضاف أنه متأكد من نتيجة الطعن ستنصفه إلى حد كبير، وقال: "طيب أنا بشرب مخدرات إزاي وأنا لا أدخن بالأساس؟".




جدير بالذكر، أن الشاعر الغنائي إسلام خليل، كان يحاول أن يجمع بين العمل الفني، وبين ترشحه في انتخابات البرلمان المقبلة، حيث انتهى مؤخرا من كتابة وتسجيل أغنية "داعش"، الذي يغنيها المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم.