التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:26 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| 5 مشادات حصيلة سما المصري في "العاشرة مساء"

بعد أن استضاف الإعلامي وائل الإبراشي، الفنانة سما المصري، مساء أمس الثلاثاء في برنامجه "العاشرة مساء"، جرت عدة مشادات كلامية بينها وبين ضيوف الحلقة وعدد من المشاركين بالبرنامج من خلال المداخلات الهاتفية، في أثناء تعقيبهم على ترشحها للانتخابات البرلمانية، رصد "دوت مصر" أبرز هذه المشادات الكلامية.

"انتي قليلة الأدب"

دخل نقيب الموسيقين، مصطفى كامل، في مشادة كلامية مع سما المصري، قائلا: "أنا دوري في النقابة إداري، ولم أسيء لكِ في شيء، عيب لما تقحمي اسمك مع اسمي لأن ده شيء لا يشرفني"، لترد عليه المصري: "القلوب عند بعضها يا أستاذ مصطفى"، فانفعل قائلا: "انتي قليلة الأدب"، فردت المصري: "وأنت كمان".

"صورتك ليست مشرفة للمجتمع"

وفي اتصال هاتفي بالبرنامج، هاجمت الكاتبة الصحفية سحر الجعارة، الفنانة سما المصري، معللة ذلك بأن طريقة المصري في الحوار، تنبئ بأن الشعب المصري مقبل على مهزلة برلمانية حال نجاحها، موجهة حديثها لسما: "صورتك ليست مشرفة للمجتمع المصري، أنت تتحدثين بلغة العوالم فكيف ستصبحين فى البرلمان؟"، وهددت الكاتبة باللجوء للمحكمة حال نجاح المصري في الانتخابات المقبلة.

"انتي بتقدمي فن مبتذل"

ونشبت مشادة كلامية بين المحامية بالنقض أشجان البخاري، والفنانة سما المصري، حيث قالت المصري: "من حقي الترشح، وهذا ما كفله الدستور لكل مواطن، وأنا أفضل من نواب كتير"، على حد قولها، وتابعت موجهة حديثها للبخاري: "أنا هاجمت الإخوان في عهدهم، انتي بقى عملتي إيه؟"، لترد عليها البخاري:"انتي بتقدمي فن مبتذل يهدم المجتمع وعاوزة بس الشو الإعلامي، بعد قيام مرتضى منصور بغلق القناة الخاصة بك".

فردت المصري عليها، قائلة: "أنا لم أرتد بدلة رقص، سوى في فيلم واحد فقط، عن صحفية تحولت إلى راقصة، وفقا للتوظيف الدرامي.. الفن بتاعي الناس حبته، وعملت أغاني ضد الإخوان، ومش محتاجة أي شو إعلامي أو فني"، وبعد اشتعال الموقف بين الطرفين، تدخل الإبراشي لوقف الاشتباك بينهما.

"إحنا ميشرفناش إنك تنتمي لينا"

واشتعلت مشادة أخرى، بين الفنانة سما المصري وسكرتير عام نقابة الموسيقيين، أحمد رمضان، بعد اتهامها الأخير بأنها تنتحل صفة موسيقية، قائلا "إنه تم شطب المصري من نقابة الموسيقيين، بسبب كليباتها الإباحية، ويجب مقاضاتها لأنها تنتحل صفة موسيقية"، مضيفا: "إحنا ميشرفناش إنك تنتمي لينا"، وردت المصري على اتهامه: "لم يتم شطبي إلا بعد أزمتي مع رئيس الزمالك، لأن الأستاذ مصطفى كامل صاحبه"، متابعة: "أنا بعمل حفلات والجدع فيكوا ينزلني من على المسرح".

"امرأة سيئة السمعة"

وفي مداخلة هاتفية لنائب رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون، ماهر الرشيدي، قال إنه تم تقديم طعن على ترشح سما المصري للانتخابات البرلمانية، من قبل أحد المرشحين رفض ذكر اسمه، ويستند الطعن على أنها امرأة سيئة السمعة ومرفق مع الطعن CD، يتضمن على الكليبات الخليعة التي قدمتها، ونشبت مشادة بينهما بسبب رفض الرشيدي ذكر اسم مقدم الطعن، ومع إصراره على عدم ذكر الاسم، قالت المصري: "يبقى أنت بتقول كلام مش مظبوط، والتمويل مش أنت اللي تسألني فيه، لو حد قدم بلاغ أروح ويتحقق معايا".