التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 06:59 م , بتوقيت القاهرة

ملياردير أمريكي: زوجتي تنفق مليون دولار شهريا

قدم كين جريفين، ملياردير أمريكي، للمحكمة كشف حساب يزعم أن زوجته، آن دياس جريفين، كانت تنفق مليون دولار شهريا، ومنها 160 ألف دولار على عطلاتها، و6800 دولار على البقالة، و7200 على العشاء، و2000 على الأدوات المكتبية، و60 ألف دولار على مكتبها وموظفيها، و300 ألف على طائرتها الخاصة، حسبما ذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.


ويأتي ذلك في إطار قضية تسوية الطلاق المقدمة من قبل آن دياس، أمام المحكمة ضد زوجها الملياردير الأمريكي، إلا أن الزوجة فشلت في محاولتها لحث المحكمة على أمر زوجها بدفع هذه التكاليف كتسوية بين الطرفين.


وبعد أن فشلت آن دياس، قامت برفع دعوى أخرى مطالبة المحكمة بأمر زوجها بدفع هذه التكاليف كنفقة لأطفالهم، ولكن كين أكد أنه يدفع بالفعل 100% من كل التكاليف المتعلقة بالأطفال حتى تكاليف المربيات، وأضافت الصحيفة أن كين أوقف جميع بطاقات ائتمان زوجته ومنعها من دخول منازلهم المنتشرة بمدينة نيويورك وأسبن وميامي وهاواي.


وزعم الملياردير الأمريكي، الذي يبلغ رأسماله 4.4 مليار دولار، أنه قدم لزوجته سيدة الأعمال، والتي كان يبلغ رأسمالها قبل الزواج مليون دولار فقط، 40 مليون دولار قبل زواجهما مباشرة.