التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 07:23 ص , بتوقيت القاهرة

نجمة أفلام جيمس بوند: بصري يتدهور ولم أعد أميز الوجوه

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الممثلة البريطانية جودي دنش، نجمة أفلام جيمس بوند، تواجه تحديا صعبا، نتيجة التدهور الشديد في بصرها، حيث أصبحت غير قادرة على السفر من مكان لآخر بمفردها، موضحة أنها لا تنتوي التقاعد عن عملها بعد ستة عقود كاملة من العمل.



وأوضحت الصحيفة البريطانية أن الممثلة البريطانية، التي تبلغ من العمر 80 عاما، سافرت إلى الهند لاستكمال تصوير مشاهدها في فيلمها الكوميدي الجديد "The Second Best Exotic Marigold Hotel "، حيث كان برفقتها كلا من ماجي سميث وسيليا إيميري، حيث كانا يقوما بإرشادها في الطريق.



واعترفت الممثلة البريطانية الشهيرة  في حوار مع إحدى الإذاعات، بأنها ربما لا تستطيع السفر بمفردها في الوقت الراهن، حيث إنها تحتاج وجود شخص ما لإرشادها خلال السير، موضحة أنها دائما ما تسقط في أي مكان تسير فيه، وكأنها مخمورة.


وكشفت الصحيفة البريطانية أن دنش تعاني من الإصابة بالضمور البقعي، والمرتبط بأصحاب الأعمار الكبيرة، حيث أثر ذلك كثيرا على بصرها خلال المرحلة الأخيرة، موضحة أنها لم تعد قادرة على تمييز الوجوه، كما أنها لا تستطيع قراءة السيناريوهات، وهو ما يضطر زملاءها لقراءة أدوارها أمامها بصوت عالي حتى يمكنها حفظها.



واشتهرت جودي دنش بأدوارها في سلسلة أفلام جيمس بوند، وآخرها فيلم Skyfall.