التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:29 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| مصطفى كامل: شطب حمزة نمرة قرار باطل

أكد نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، أن قرار شطب المطرب حمزة نمرة "باطل"، موضحا أن "سكرتير عام النقابة، هو صاحب القرار، وأنا في خلاف معه في الأساس، واتخذ القرار وأنا كنت أجرى عملية جراحية".


وشدد كامل، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي، خلال برنامجه "مانشيت" على فضائية "أون تي في"، اليوم الإثنين، أنه هاجم متخذ القرار وسيحاسبه، منوها في الوقت ذاته إلى أنه ضد قرار الشطب، مستشهدا بمساندته للمطربة شيرين عبدالوهاب، عندما أعادها للنقابة بعد قرار النقيب السابق إيمان البحر درويش بشطبها.


وردا على حديث سكرتير عام النقابة، أحمد رمضان، بأن القرار اتخذ في اجتماع لمجلس النقابة، ذكر نقيب الموسيقيين: "مجلس النقابة لم يجتمع منذ 4 أشهر، ووكيل لجنة العمل بالنقابة وقع بالنيابة عني على القرار، دون الرجوع إلي". 


من جانبه، استنكر القرموطي قرار إيقاف حمزة نمرة، معربا عن اندهاشه من إنكار مصطفى كامل علاقته بالقرار، بدعوى أن نمرة ينتمي إلى جماعة الإخوان، وتحريضه من خلال أغانيه على القوات المسلحة والشرطة.


وشدد القرموطي على ضرورة فصل السكرتير من النقابة، ضمن إطار قانون إساءة استعمال السلطة، لأنه اتخذ القرار بدون العودة إلى النقيب، وتابع موجها حديثه إلى السكرتير: "واحد ومتضامن مع الإخوان أنت مالك.. طالما لم يثبت أنه أساء للشرطة أو الحيش".