التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 07:27 ص , بتوقيت القاهرة

صور|ملايين الدولارات تزيين أعناق نجمات الأوسكار 2015

حفل الأوسكار عام 2015 كان واحدا من أفضل الأعوام بالنسبة للمجوهرات على مدار تاريخ المسابقة الأبرز سينمائيا، فتميز بالأقراط الجريئة والقلادات الكبيرة التي أعلنت عن عودتها للموضة مرة أخرى.


وسلط العديد من مصممي المجوهرات الضوء على تصميماتهم الجديدة مثل "Van Cleef & Arpels"، الذي زينت قلادته الجديدة "Colombine" عنق نجمة هوليوود، مارجوت روبي، وكانت من الذهب عيار 18 مطعمة بالياقوت والألماس ووصل سعرها لمليون دولار.



نيكول كيدمان ارتدت مجوهرات من "Harry Winston" بقيمة 7 ملايين دولار، وكانت عبارة عن خاتم من الزمرد 16.5 قيراطـ وأسوار من الألماس والزمرد 7 قراريط.



جوينيث بالترو أطلت على السجادة الحمراء للأوسكار متزينة بقرطين من الياقوت الناري بقيمة 425 ألف دولار.



سكارليت جوهانسون فاجأت الجميع لحد كبير بارتدائها قلادة كبيرة من الزمرد والذهب عيار 18، امتدت من أعلى الرقبة حتى الصدر وآخذت شكل الكمثرى من تصميم "Bulgari".



وارتدت النجمة لورا ديرن قلادة من الفيروز، دعما لمبادرة جمعية الرئة الأمريكية التي تهدف إلى التوعية بمرض سرطان الرئة، ومن المعروف عن المبادرة أنها تتخذ من اللون الفيروزي رمزا لها.



آنا كيندريك تزينت بطوق مكون من خمس صفوف من الألماس مع أقراط عنقودية من الألماس على شكل كمثرى بلغ وزن المجموعة 13 قيراطا، ومن تصميم "Norman Silverman".



كيت بلانشيت اختارت قلادة جرئية من الفيروز لتتزين بها على سجادة الأوسكار من تصميم "Tiffany & Co"، الذي صمم أيضا قلادة أخرى مميزة وبسيطة من الألماس للنجمة جيسيكا شاستاين.



كما شهدت حفل الأوسكار 2015 الإطلالة الأولى للنجمة زوي سالدانا بعد ولادتها لتوأمها في يناير الماضي، وارتدت خلال الحفل عقدا من الألماس والبلاتين من تصميم "Neil Lane" بتكلفة مليون دولار.



داكوتا جونسون تألقت في مجموعة مجوهرات استثنائية من "Forevermark" كانت عبارة عن خاتم من السوليتير 16.5 قيراط، وأسوار من الألماس 82 قيراطا.



نعومي واتس ارتدت مجوهرات "Anna Hu Haute"، وكانت عبارة عن أقراط وأسوار من الياقوت من تصميم "Wallis Simpson".