التوقيت الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
التوقيت 09:15 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| لماذا بكى هؤلاء النجوم على الهواء؟

مواقف وأسئلة عندما يتم توجيهها إلى العديد من الفنانين على الهواء، تغلبهم دموعهم ولم يستطيعوا السيطرة عليها، ولكن تسجل هذه المشاهد في ذاكرة المشاهدين، لأنها في الحقيقة وليست في حيز التمثيل، فمنها ما يخص أحوالا سياسية، ومنها الحياة الشخصية، أو حتى مواقف تعرضوا لها. 


محمد صبحي


بكى الفنان محمد صبحي، أثناء تذكره مشهد حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة على يد تنظيم "داعش"، متسائلا: "إزاي ناس تحط إنسان جوه قفص وتحرقه، وإيه المتعة في الذبح.. أنا خايف إننا نتبلد من كثرة تلك المشاهد، ويحصل عندنا استقبال تلك الأخبار كإننا نرتشف القهوة"، وذلك خلال حواره في برنامج "السادة المحترمون".


 



هيفاء وهبي


مشاعر الأمومة كانت وراء الدموع، التي غلبت الفنانة هيفاء وهبي، عندما سألها الإعلامي اللبناني طوني خليفة ببرنامجه "لمن يجرؤ فقط" عن ابنتها زينب، حينها رفضت هيفاء الدخول في تفاصيل خاصة. وأوضح طوني أن آخر صورة جمعت هيفاء بابنتها كان عمرها سنة، وأنها لا تعلم الآن كيف أصبح شكلها.


 



شيرين عبدالوهاب


لم تتمالك دموعها، بسبب سؤال الاعلامي نيشان، عما إذا كانت ستبارك لطليقها إذا أقبل على الزواج من غيرها، وأعربت عن خوفها على ابنتيها، وهنا بكت من تأثرهما بأي قرار قد تتخذه هي أو والدهما.



هشام سليم


بنات الفنان هشام سليم كن السبب في دموعه، عندما طلبت الإعلامية  منى الشاذلي منه، توجيه رسالة لبناته ببرنامجها "جملة مفيدة"، فقال: "الفلوس لا تعني شيء، أنا مستعد أديكوا روحي"، وبسؤال الشاذلي عن أسماء بناته رد بأنهن "نورا، قسمت، زين الشرف"، وأن الأولى فقط تعيش معه، حين أن الاثنتين الباقيتين لا يعرف عنهما شيئا بعد انفصاله عن والدتهن.



أحمد ماهر


رؤيا في منام كانت سببا في بكاء الفنان أحمد ماهر على الهواء، خلال حواره مع الإعلامي محمد الغيطي على قناة "التحرير".



أحمد حلمي


وفي "أرب جوت تالنت"، بكى الفنان أحمد حلمي، أحد أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، ناعيا شهداء سيناء، حيث قال: "بنعي كل الشعب المصري وكل الشهداء سواء مدنيين أو عسكريين.. أد إيه صعب إنك تسمع بكاء طفلة أبوها مات.. صعب جدا تشوف شهادة طيار أثناء وقوع طيارة.. صعب جدا تشوف دموع زوج على زوجته وهي شايلة ورد".


وأنهى حلمي: "إحنا كتير ومش هنخلص أبدا.. إحنا زي الحفرة، كل ما ياخدوا منها هتزيد، لحد ما ندفنهم فيها".



عمرو سعد


أثناء حديث الفنان عمرو سعد مع الإعلامي إبراهيم حجازي، بكى على شهداء الجيش برفح، وحاول الإعلامي مواساته وتهدئته.



محمد حماقي


تسبب سؤال الإعلامية نيفين الفقي ببرنامج "غزالي" للفنان محمد حماقي، عن "شعوره عندما فقد خاله؟"، إلى دخوله في نوبة بكاء وكان جوابه كلمة "خالي" لا يجسد الحقيقة، فهو بمثابة والده.