التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 04:46 م , بتوقيت القاهرة

 صور| أسوأ طلات نجمات أوسكار 2015 

السؤال الذي يدور في الأذهان دائما أثناء حفلة الأوسكار.. هل تكون الإطلالة السيئة مقصودة من قبل بعض النجمات؟ هل يريدون منها لفت النظر والانتشار إعلاميا تحت عنوان "الأسوأ"؟ أيا كانت الإجابة إنها إطلالة مقصودة أو هو خطأ عابر فهن نالوا اللقب بالفعل.. هذه أسوأ إطلات أوسكار 2015.

1- سكارليت جوهانسون


اختارت سكارليت فستانا من تصميم فيرساتشي يتسم بالبساطة والهدوء، لكن ما أفسد طلتها العقد الكبير الذي ارتدته من نفس لون الفستان، ما أفقده بساطته.

2- نيكول كيدمان

طلة نيكول كيدمان غير متناسقة تماما، شعر برتقالي مع حزام أحمر وفستان يظهر بأكثر من لون وحذاء فضي، وأخيرا حقيبة تميل إلى شكل خزانة الأموال.

3- بلانكا بلانكو

هذا الفستان يشعرنا أن طحالب البحر وأسماكها التفت حول بلانكا.

5- كيرا نايتلي

الجزء الخلفي من فستان عارضة الأزياء كارولينا كوركوفا أفسد شكله البسيط.

4- كارولينا كوركوفا

رغم سهولة اختيار تصميمات فساتين للحوامل، فكيرا لم توفق في فستانها فهو مليء بالتفاصيل الغريبة وطبقات التل الكثيرة التي تزيد من حجم بطنها.

6- ماريون كوتيار

فستان ماريون كوتيار من الأمام لا يعد سيئا، ولا يعد جميلا أيضا، لكن عند رؤيته من الخلف تم حسم الأمر، فحتى الآن لا نعلم ما هذا الشيء المربوط أسفل الظهر؟

7- ناعومي واتس

تصميم فستان ناعومي واتس يذكرنا بشكل الطوب، فلا يبدو سيئا، لكنه لا يبدو ثمينا أيضا خصوصا من الجزء الأعلى، فلم تهتم بالتفاصيل الخاصة بمنطقة الصدر من الأمام والخلف.

8- ليدي جاجا

ليدي جاجا معروفة بطلاتها الغريبة دائما، التي تثير انتباه الناس، فهي لا تسلم من السخرية بسبب تلك الطلات دائما، وبغض النظر عن الفستان وتصميمه العجيب، لكن لماذا تلك القفازات؟

9- ريتا أورا

تصميم فستان ريتا أورا لا يأتي إلينا بأي جديد، فنحن ننتظر الموضة والأناقة دائما من النجمات في حفلات الأوسكار، كما أن التطريز الذهبي يفتقر إلى الأناقة.

10- سولانج نولز

فستان سولانج نولزبهذا التصميم لا يحتاج لكل تلك الكمية من القماش، وباللون الأحمر دون كسره بأي لون آخر أو تطريز أو نوع آخر من القماش.

11- فيولا ديفيز

أيضا فستان فيولا ديفيز كان مليئا بالقماش دون إضافة أي لمسة مختلفة للفستان.

12- فيليسيتي جونز

تصميم يعود إلى زمن بعيد، ففستان فيليسيتي جونز المنفوش من الستان قد انتهى عهده من الثمانيات.

13- كلوي جريس موليتز

ألم تجد كلوي جريس موليتز قماشا للفستان أفضل من ما يشبه مفرش السفرة؟ نتمنى لها اختيارا أفضل المرة المقبلة.

14- بيهاتي برينسلو

هل لم تجد موديل "فيكتوريا سيكريت"، بيهاتي برينسلو، فستانا أجمل من ذلك؟ فما فائدة طبقة التل الزائدة فوقه بجانب كل التفاصيل الموجودة به بالأصل؟

15- جوينيس بالترو

فستان جوينيس بالترو بلونه الروز هاديء وبسيط جدا، لكن تلك الوردة الكبيرة لا تتناسب مع سنها أو مع بساطة الفستان أبدا.