التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:21 م , بتوقيت القاهرة

مصطفى قمر يرد على المشككين في نسبه بـ"مستندات"

أصدر مصطفى قمر بيانا صحفيا عبر صفحتة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك يرد به على اتهامات شقيقتة أماني، التي رفعت علية قضية إثبات نسب، واتهمته فيها بأنه ليس ابنا لوالدتها عنايات مصطفى عثمان، وأنه ابن السيدة ليلى حسن عبده.

قمر في بيانه نفى هذا الكلام بالكامل وقال: "شرف ليا اني اكون شبه امي ولكن لست بجمالها ولكنها علمتني الأخلاق وتعلمتها منها وعملت بها ولكن المدعوة أختي لم تتعلمها رغم أنها شبه أمي وللأسف شبهي أيضا ولكن في الشكل فقط".

وترحم قمر علي والدته وقال: "رحمك الله يا أمي ولكِ كل الحق في أن تكوني غير راضية عنها حتي وفاتك، وصدقتِ في إطلاقك عليها اسم السلعوة، الحيوان الوحيد الذي يأكل أولاده عند الجوع، وصدقتِ عندما اسميت زوجها ابن عمتي بالثعبان".

شهادة ميلاد مصطفي قمر

ووجه قمر رسالة إلى والده قال له فيها: "أما أنت أبي فلا تحزن على ابنتك العاقة، التي اتهمتك في 12 قضيه ظلما وخرجت منهم بريئا كما تتهمني الآن بأوراق زورتها هي وزوجها ومحاميها، ولا تحزن على إهانتها لك والتطاول بالأيدي فأولادك جميعا دافعوا عنك، وأنا أدفع ثمن هذا، ولست نادما، ومتأكد أن عدم رضاك عنها سيؤذيها في الدنيا والآخرة، تحية لأمي العظيمة وتحية لك يا أبي العظيم، وتحية عظيمة لأخوتي جميعا، وعائلة قمر جميعها التي نبذت هذه الحاقدة الشريرة".

شهادة ميلاد شقيقتة أماني

ولست نادما على كل ما فعلته من أجلها وإنقاذها من المآزق سنين طويلة، من أشخاص وشاهدين أحياء يرزقون، هي وزوجها وأولادها رغم تطاولهم جميعا علينا، ولست نادما على إخراجها هي وزوجها من السجن أكثر من أربعة مرات خلال الأعوام الماضية، وذلك بدفع الكفالات مهما كبرت قيمتها من أموال أولادي، رغم أنه لا يوجد ورث أصلا لأنه لا يوجد أي أصول باسم أمي رحمة الله عليها، ورغم ذلك فقد قامت بتزوير إمضاءتنا أيضا أنا وأخوتي، ولكني نادم أشد الندم على السنين الطويلة التي عاشتها معنا وسط أسرتنا التي تقدس حق الأبوين والأخوة.

وختم قمر بيانه بجملة "حسبي الله ونعم الوكيل".

صورة قيد عائلي لوالد مصطفي قمر