التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:22 ص , بتوقيت القاهرة

صور| محمود حميدة وأحمد الفيشاوي في عرض "خارج الخدمة"

انتهى العرض الخاص لفيلم "خارج الخدمة"، في الساعات الأولى من صباح اليوم "الاثنين" وحرص على حضوره بطلي العمل وهما أحمد الفيشاوي، وهند رضا، بجانب مؤلف العمل، عمر سامي، ومخرجه محمود كامل.


كما حرص على الحضور لتهنئة أبطال العمل عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم الفنان محمود حميدة، الذي رفض تسجيل حوارات مع أي من الإعلامين والصحفيين الموجودين في العرض الخاص، وحضر أيضا والد بطل العمل، الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، ووالدته الفنانة سمية الألفي، والتي كانت تستند على 3 أشخاص في أثناء صعودها سلم السينما والنزول منه.



كما حرص على الحضور لتهنئة فريق العمل كل من الفنان شريف رمزي، وعمرو يوسف، ورامي غيط، والمخرج أمير رمسيس، والمنتج محمد العدل، الذي حضر برفقة زوجته، وعباس أبو الحسن.



وقام المستشار الإعلامي للشركة المنتجة، محمد عبدالرحمن، بتقديم فريق عمل الفيلم إلى الحضور، وذلك قبل بدء الفيلم بدقائق، ووجه التحية للفنانين الكبار الحاضرين، وهم حميدة، والفيشاوي، وسمية الألفي، وأثنى على العرض الخاص في سينما "كريم"، الواقعة في شارع عماد الدين في وسط البلد، حيث أكد أنه يذكره بعروض الأفلام القديمة، وذلك لأن العرض كان يحضره فنانون، ونقاد، وصحفيون وإعلاميون.



والفيلم بطولة أحمد الفيشاوي وشيرين رضا، ومن تأليف عمر سامي، وإخراج محمود كامل، وتدور أحداثه حول علاقة غريبة تنشأ بين شخص يعيش حياة بائسة تقترب من حياة المشردين، وسيدة تعيش وحيدة، وكل ما تفعله في الحياة هو المشاهدة فقط..