التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:11 ص , بتوقيت القاهرة

الـSemi Casual لإطلالة مميزة ومظهر مفعم بالحيوية

في الوقت الذي يفضل فيه بعض الرجال الملابس التقليدية مثل الكلاسيك والكاجوال، يوجد من يملون تصميم واحد طيلة حياتهم، لذا لجأ عدد من مصممي الأزياء إلى المزج بين الكلاسيك والكاجوال، أو ما يطلق عليه Semi Casual، وإليك مميزات هذا التصميم.



- أهم ما يميز هذا التصميم، أنه يجمع بين مميزات الملابس الكلاسيك الأنيقة لتحافظ على طلة رسمية تناسب مجال العمل والاجتماعات، إلى جانب اتباع خطوط الموضة الشبابية التي تعطي إحساس بالانطلاق والحيوية.


- السيمي كاجوال يتيح لك الاستغناء عن بعض القطع في الملابس واستبدالها بأخرى، مثل أن تستبدل الأحذية الجلدية التقليدية أخرى شمواه أو قماش متعددة الألوان والتصميمات، وإضافة حزام وكرافت لتشعر بمزيد من الراحة والانطلاق.



- يتيح لك السيمي كاجوال التجديد والتغير دائما، باستخدام بعض الإكسسوارات البسيطة، مثل الأيس كاب والتيشيرتات تحت القميص، ما يضمن لك طلة مختلفة كل يوم وبتكلفة رخيصة.


- يجمع بين مميزات الملابس الكاجوال والكلاسيك، لذا فهو يصلح للسهرات والعمل الرسمي أو الذهاب للجامعة مع اختيار وتنسيق الألوان وبدون عناء.


- قماش الجابردين يتماشى مع القمصان ذات الطابع الكلاسيكي موحدة اللون، مثلا يمكن أن يكون البنطلون أوف وايت والقميص بني أو بيج أو هافان والحذاء قماش يشبه أحد هذه الدرجات.


- البنطلون الجينز مع جاكيت كلاسيك ويمكن ارتداء تحته تيشيرت v-neck وحذاء جلدي مميز يتيح لك حضور الأفراح والسهرات بطلة مميزة وجديدة.