التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:45 م , بتوقيت القاهرة

صور| الأبيض يتمنى لك حظا سعيدا في الأوسكار

في حين يستعد العالم لمتابعة نجوم السجادة الحمراء في حفل جوائز الأوسكار، يقف النجوم أنفسهم خلف الكواليس يختارون ألوان الملابس التي ستجلب لهم الحظ السعيد في الحفل السنمائي الأبرز.


وربما لهذا السبب ارتدى نحو 36% منهم الأبيض تفاؤلا به أو لسمعته الجيدة مع الفائزين بالأوسكار في الأعوام السابقة.. وسنعرض لكم مجموعة من نجمات نالوا الأوسكار في زي أبيض.



"Penelope Cruz" فازت بجائزة الأوسكارعام 2009 كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم "Vicky Cristina Barcelona"، وكان تميتها للفوز بالأوسكار فستان أبيض من تصميم "Pierre Balmain".



"Jodie Foster" حصلت على أفضل ممثلة عام 1992 عن دورها في فيلم "The Silence of the Lambs"، وكانت لها طلة غريبة فحضرت الحفل بجاكيت وبنطال من اللون الأبيض.



"Melissa Leo" فازت بالأوسكار عام 2011 عن دورها في فيلم "The Fighter winner"، وارتدت فستانا أبيض من الدانتيل من تصميم "Marc Bouwer".



"RENEE ZELLWEGER" فازت بالأوسكار لعام 2004 عن دورها في فيلم "The Cold Mountain"، وارتدت فستانا أبيض غاية في الآناقة للمصممة "Carolina Herrera".



"JENNIFER LAWRENCE" كانت كالملكة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2013، فارتدت فستانا من تصميم "Dior"، وحصلت على أحسن ممثلة دورها في فيلم "silver linings playbook".



"Arion Cotillard" فازت بالأوسكار عام 2008 عن دورها في فيلم "La Vie en Rose"، وارتدت فستانا أبيض لامعا من تصميم "Jean PauL".



"sally field" حصلت على جائزة الأوسكار الأولى لها  عام 1980 عن دورها في فيلم "Norma Rae"، وارتدت خلال الحفل فستانا من تصميم مصمم الأزياء الأمريكي "Bob Mackie".



"Audrey Hepburn" كان حفل توزيع الأوسكار عام 1954 هي المرة الأولى التي ترتدي فيها فستانا من تصميم المصمم الشاب، في ذلك الوقت، "Hubert de Givenchy"، وكان للفستان حظ جيد عليها، حين فازت بجائزة الأوسكار لأحسن ممثلة عن دورها في فيلم "roman holiday".



"Olivia de Havilland" فازت بالأوسكار للمرة الثانية لها عام 1950 عن دورها في فيلم "The Heiress"، وكانت ترتدي هذا الفستان المميز للمصمم "Orry-Kelly".



"Elizabeth Taylor" فازت بجائزة الأوسكار عام 1961 عن دورها في فيلم  "Butterfield 8"، فظهرت بفستان أنيق من تصميم المصمم الفرنسي "Alexandre".