التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 04:36 م , بتوقيت القاهرة

5 محلات ملابس تنكرية ننصح جابر القرموطي بشراء ملابسه منها

ظهور جابر القرموطي الإسبوع الماضي في برنامجه "مانشيت"، الذي يعرض على فضائية "أون تي في"، بعدة الحلاقة والسباكة، للسخرية من تصريحات وزير التعليم العالي، وظهوره من قبل بـ"دبدوب أحمر" عليه قميص يحمل اسم مصر في عيد الحب، إلى جانب ظهوره ببدلة الإعدام، كل ذلك لفت انتباه متابعيه لاستخدامه التنكر أثناء تقديمه البرنامج.



"دوت مصر" حاول أن يساعد الإعلامي الشهير في مهمته التنكرية، التي يقدمها أثناء عرض برنامجه، فقمنا بحصر أشهر الأماكن التي يستطيع الحصول على الملابس التنكرية منها، حتى لا يشغل باله بالتفكير في الحصول على مثل هذه الأمور مرة أخرى.


وكالة البلح


كل الملابس التي من الممكن أن يحتاجها القرموطي بلا تفكير، سيجدها هناك، خصوصا أنها مليئة بمحلات الملابس التنكرية، فمن الممكن أن يحصل على ما يريده دون عناء أو شقاء.



محمود علام


من أشهر محلات الملابس التنكرية في القاهرة، ومن السهل أن تصل إليه، فهو موجود أسفل كوبري 26 يوليو بحي الزمالك، وسيجد القرموطي داخله كل ما يريد استخدامه من أدوات التنكر.



نيفرلاند


له فرع في عمارات بدر بحي المعادي، وأيضا في شارع أبو الفدا بحي الزمالك، وفرع آخر في شارع عباس العقاد بحي مدينة نصر، فإذا كان القرموطي  يسكن في أي من هذه المناطق، فمن الممكن أن يحصل على ما يريده، والفروع الكثيرة ستسهل عليه المهمة.



رمسيس والعتبة


إذا غلب القرموطي في الحصول على ما يريده من المحلات السابقة، فمن الممكن أن يتجول في الشارع ما بين رمسيس إلى العتبة، فهناك سيجد أكثر من محل، ومن الممكن أن يجد بهم زي "البقال"، و"الزبال"، وكل ما يريده.



الموسكي


إذا صعب على القرموطي أن يجد ما يريده ننصحه أن ينزل أو يرسل أيا من مساعديه إلى "حارة اليهود" في الموسكي، هناك سيجد ما يريده، والأفضل أن يرسل مساعديه، لأن جمهوره هناك سيكون بعدد كبير، وربما يتجمهرون حوله كثيرا، ولا يستطيع التجول بحرية.