التوقيت الإثنين، 18 يناير 2021
التوقيت 08:54 م , بتوقيت القاهرة

مصدر: خالد الصاوي لا يعرف شيئا عن شائعة وفاة جميل راتب

الجميع تساءل عن عدم اعتذار الفنان خالد الصاوي للفنان الكبير جميل راتب حتى الآن، على شائعة وفاته التي أطلقت عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


وعلم "دوت مصر" من أحد المصادر المقربة من خالد الصاوي، أنه لا يعلم حتى الآن بما حدث، بعدما أشار المصدر إلى أن الصاوي في ذاك الوقت كان خارج مصر، مؤكدا أنه أثناء سفره أو دخوله في تصوير أي عمل لا ينظر إلى صفحته، وأن من يتولى إدارة الصفحة هما الأدمن.


أضاف المصدر أن خالد الصاوي بمجرد عودته من السفر، استكمل تصوير برنامج "كلمة حق"، الذي يقدم من خلاله حلولا لعدد من الحالات الإنسانية بمساعدة فريق البرنامج، التي تقدمه الإعلامية شريهان نبيل، ومقرر له أن يعرض على شبكة قنوات "mbc"، بداية من مارس المقبل.


وأوضح أن ذلك سبب عدم علمه حتى الآن بشائعة وفاة جميل راتب، التي أطلقت من خلال صفحته على "فيس بوك"، مضيفا أن من اعتذر بالفعل هي السيدة التي تتولى إدارة الصفحة، كما لفت إلى أنها أخفت عليه ما حدث إلى الآن.


يشار إلى أن شائعة وفاة الفنان جميل راتب، كانت قد أطلقت عبر صفحة خالد الصاوي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مطلع فبراير الجاري، حين نعت الصفحة الفنان الكبير، وكتب في النعي، أن راتب توفي بعد صراع مع المرض.