التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 12:56 م , بتوقيت القاهرة

مونيكا بيلوتشي: أنا الأكثر نضجا بين بطلات "جيمس بوند"

لفتت الممثلة الإيطالية، مونيكا بيلوتشي، الأنظار إليها عند اختيارها لأداء دور البطولة في فيلم Spectre الجزء الـ24 من سلسلة أفلام "جيمس بوند"، لكن من وجهة نظرها فهي تعتقد أن ما لفت الأنظار إليها في الحقيقة هو سنها.


قالت بيلوتشي، في حوار لها مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن أول ما فكرت فيه عند اختيارها للدور هو "كيف يمكن أن أكون إحدى فتيات بوند في عمر الـ50؟"، لكن بعد أول تجربة أداء لها أخبرها المخرج سام منديز، بأنه لأول مرة يطلب أن تؤدي بطلة في عمرها دور فتاة بوند.


وأضافت بيلوتشي: "قلت لمنديز إنه سيصبح بطلا في عيون النساء بعد اختياري للدور"، مشيرة إلى أنها مقارنة بفتيات بوند الأخريات اللاتي سبقوها، تعتبر نفسها هي الأكثر نضجا، مؤكدة أنها تفضل أن يطلق عليها "امرأة بوند" أو "السيدة بوند" بدلا من فتاة بوند.


ومن ناحية أخرى تعتبر النجمة الإيطالية أن العديد من النساء لا يشعرن أن الرجال يلاحظوهن عند بلوغ سن الـ50، رغم أنه لا يجب أن تسير الأمور على هذا النحو.


لكنها لم تنكر أن اختيارها من أجل دور فتاة بوند في فيله القادم Spectre، جعلها تفكر إذا كانت هي الممثلة المناسبة أم لا، وإذا كانت جميلة بالقدر الكافي لأداء هذا الدور، وتجد أن ما أدى بها لهذا التفكير هو أن اختيارها لأداء الدور كان في شهر أبريل من العام الماضي، بينما لم يبدأ التصوير إلا في شهر ديسمبر، فكان أمامها وقت طويل للتفكير.


عند أدائها دور "لوسيا سكيارا"، ستكون بيلوتشي خامس ممثلة إيطالية تؤدي دور البطولة النسائية في أفلام بوند.


وأظهرت في الحوار أنها لا تتمانع أن يرتبط شاب بامرأة تكبر بـ20 عاما مثلا، فبالنسبة لها الأمر يتعلق بقدر الطاقة والروح التي تمتلكها المرأة لا بالعمر والجمال، كما أنها لا تجد استمرار إعجاب الرجال بنجمات مثل إيزابيل هوبرت وكاثرين دينوف وشارلوت رامبلينج إلى الآن أمرا غريبا.


ولم تخشى النجمة التي بدأت التمثيل عندما كانت في الـ13 من عمرها أن تؤدي أدوارا مثيرة للجدل، فقد لعبت دور "مريم المجلدية" في فيلم ميل جيبسون "آلام المسيح"، لكنها اشتهرت بأدوار بارزة أخرى، كان من بينها دورها الذي أدته في ثالث أفلام سلسلة Matrix.