التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 03:04 ص , بتوقيت القاهرة

النساء تطارد بطل Fifty Shades of Grey الحقيقي في سياتل

تلقى رجل الأعمال برايدن أولسن، القاطن في مدينة سياتل، بولاية واشنطن الأمريكية، مئات الرسائل من نساء، بعضهن واعدهن في الماضي، اعتقادا منهن أنه البطل الحقيقي للرواية الإيروتيكية Fifty Shades of Grey.


وقال برايدن أولسن، لمجلة "بيزنس إنسايدر" الأمريكية، إن هناك بالفعل العديد من أوجه التشابه المشتركة بينه وبين بطل الرواية "كريستيان جراي"، فكلاهما في عمر الـ27، ويديران شركات في سياتل تهتم بمجالات تكنولوجيا الألعاب التعليمية والعقارات.



كما أوضح أولسن أنه يعتاد مناداة النساء بلقب "آنسة، مثلما ينادي بطل الرواية حبيبته "أنستاجيا ستيل" بآنسة ستيل، مشيرا إلى أنه اكتسب هذه العادة عندما كان يدرس بالجامعة، لكنه على عكس جراي، فهو لا يعد مليارديرا ولا يمتلك طائرة خاصة.


وكانت أول مرة يلتفت رجل الأعمال الشاب إلى تقارب شخصيته مع شخصية جراي، الذي وصفه بأنه مذهلا، عندما أخبرته فتاة كان يواعدها أنه يشبه الشخصية الموجودة في الرواية.



لكنها لم تكن المرة الأخيرة، فمع انطلاق فيلم يحمل نفس اسم الوراية في صالات السينما، من بطولة جيمي دورنان وديكوتا جونسون، في وقت سابق من هذا الشهر، تلقى أولسن رسائل على بريده الإلكتروني وصفحته على موقع "فيس بوك" من ألف سيدة تقريبا يؤكدن هذا التشابه.



حتى أن بعض النساء سافرن إلى سياتل، فقط من أجل رؤية كريستيان جراي الحقيقي، ولفت أولسن إلى أنه التقى ببعضهن.


ومع التفات الأنظار إليه بعد عرض الفيلم، أكد أولسن أنه عازب في الوقت الحالي، ولا تربطه أي علاقة عاطفية مع فتاة، لكنه قال إنه ليس متأكدا إذا كانت لديه ميولا سادومازوشية مثل جراي أم لا.