التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:32 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| أشهر رقصات "الغندور" قبل انضمامه إلى "داعش"

بعد نشر الشاب المصري المنضم إلى تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، إسلام يكن، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، صورة تجمعه وصديقه محمود الغندور، وإعلانه  انضمام الغندور إلى صفوف التنظيم الإرهابي، أثار الخبر حديث الفضائيات واستغراب الجميع، وقالت إحدى قريباته إنه "كان ولد فلتان وبتاع ستات".


والمثير للجدل أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا العديد من الفيديوهات التي يرقص فيها الغندور ويغني، دليلا على أخلاقه "الفلتانة" قبل انضمامه إلى داعش.



" ولد فلتان وبتاع ستات"


في البداية لابد وأن تعرف رأي إحدى قريبات الغندور، وهي فاطمة الغندور، التي قالت إن عائلته أصيبت بصدمة، ولم تصدق خبر انضمامه إلى داعش، مضيفة أنه "كان إنسانا تافها وتصرفاته كلها مشينة.. كان ولد فلتان وبتاع ستات، وبيرفع صور قليلة الأدب على فيس بوك"، وذلك خلال مداخلة لها ببرنامج "حقائق وأسرار".



"كل يوم أحبه تاني"


أما الرقصات، فمن الواضح أن الغندور كان عاشقا للرقص والتمثيل، والدليل على هذا هو الفيديوهات التي تم تداولها له، ففى هذا الفيديو يظهر الغندور وهو يغني "كل يوم أحبه تاني"، للمطرب تامر حسني، كما يقوم في الفيديو بأداء تمثيلي.



"ورقة شفرة"


كما رقص الغندور على أنغام أغنية راب من فيلم "ورقة شفرة"، وأداها في الفيلم الفنان أحمد الفيشاوي.



"تذكرتي"


"تذكرتي" هي إحدى أغاني الفنان حمزة نمرة، وقد رقص عليها الشاب محمود الغندور، أحدث المنضمين إلى التنظيم الإرهابي "داعش".



"it's gonna be me"


ولم يقتصر مشوار الغندور على الرقص على أنغام الموسيقى العربية، بل كان للأجنبية نصيب أيضا، ومنها أغنية it's gonna be me للفرقة الموسيقية الأمريكية "إن سينك".