التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:45 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| "غندور داعش" يرقص على أغنية لتامر حسني

عرض الإعلامي مصطفى بكري فيديو لمحمود الغندور، المنضم حديثا لتنظيم داعش، وهو يرقص على نغمات أغنية للمطرب تامر حسني، "كل يوم أحبه تاني"، في أثناء غسل الأطباق داخل مطبخ منزله، ويمثل كليب لنفسه وقت تأدية بعض الأعمال المنزلية.

وكشف بكري، حقيقة انضمام الشاب محمود الغندور، لتنظيم داعش ، مشيرا إلى أنه كان يسكن بمدينة نصر، وتخرج في كلية الحقوق جامعة عين شمس، وعمل حكمًا بالدرجة الثانية في الاتحاد المصري، وهو نجل شقيق الحكم جمال الغندور، وقررت لجنة الحكام شطبه بعد انضامه لداعش.

وأضاف بكري، خلال برنامج "حقائق وأسرار"، على شاشة صدى البلد، اليوم الجمعة، أن "الغندور سافر إلى إيطاليا، ومنها إلى تركيا، وصولًا لسوريا، وغير اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أبو دجانة المصري، وانضم لداعش، عن طريق إسلام يكن، سيئ السمعة".

وأكد بكري أن عائلته قاطعته بعد نشر صور إباحية له على المواقع، وكان يعتدي بالضرب على والده ووالدته، ما أدى إلى تحرير أمه عدة محاضر رسمية ضده، وعائلته تبرأت منه كونه سيئ السمعة، وسبق أن ألقي القبض عليه، كما تتردد معلومات أخرى عنه لا أنوى أن أخوض فيها في هذا الوقت، وكل المنضمين لهذا التنظيم من الساقطين الذين يرتكبون المعاصي، ويعتقدون التوبة ستكون بالجهاد عبر داعش".