التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:15 ص , بتوقيت القاهرة

خالد النبوي عضو لجنة تحكيم في مهرجان "مصر دوت بكرة"

أعلنت مؤسسة مصر دوت بكرة لتنمية المهارات، اليوم الجمعة، عن انضمام الفنان خالد النبوي لعضوية لجنة تحكيم مسابقتها السنوية للأفلام القصيرة عبر الإنترنت، والذي من المقرر له أن يقام في مارس المقبل، تحت رعاية المدرسة العربية للسينما والتليفزيون.


يشترك في لجنة تحكيم المهرجان إلى جانب النبوي، مجموعة من كبار الإعلاميين والسينمائيين والفنانين، وهم الفنانة بسمة، والإعلامى عمرو خفاجى، والمخرج عمرو سلامة، والمخرجة ساندرا نشأت.


مهرجان "مصر دوت بكرة" للأفلام القصيرة، يعد تشجيعا للمواهب الشابة في تقديم رؤيتهم، من خلال تقديمهم للأفلام القصيرة، سواء كانت تسجيلية، أو روائية، أو رسوم متحركة، أيا كان نوع الكاميرا المستخدمة في التصوير، حيث يستخدمون بداية من كاميرا التليفون المحمول وحتى كاميرات المحترفين.


ومن المقرر أن يقام المهرجان على جولتين، الأولى يكون لعروض "الأونلاين" وستتم لجنة تحديد البرنامج باختيار الأفلام التى ستكون جزءًا من المهرجان على الإنترنت، وإذا تم قبول المتسابق في جولة "الأونلاين"، ستحدد لجنة التحكيم أي من الأفلام المختارة ستعرض في حفلة "أفضل أفلام المهرجان"، التى ستعقد يوم 27 مارس 2015.


كما يتيح المهرجان لمشترك واحد الفوز بجائزة الجمهور، والذي سيحصل على أعلى نسبة تصويت من وقت إعلان الأفلام على الإنترنت وعلى مدار المهرجان، وستمنح جائزة نقدية قدرها 5 آلاف جنيه مصري.