التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:54 م , بتوقيت القاهرة

ريكي مارتن ينضم لـ سيمون كويل في برنامجه الجديد La Banda

انضم المغني البورتوريكي الشهير ريكي مارتن، إلى لجنة تحكيم برنامج اكتشاف مواهب جديد بعنوان La Banda، وسيكون مارتن أيضا المنتج المنفذ للبرنامج، بالتعاون مع الإعلامى البريطانى الشهير سيمون كويل، حسبما ذكر موقع مجلة "بيبول" الأمريكي، اليوم الجمعة.

"الهاتف يرن.. سيمون كويل يتصل بـ ريكي ويقول له أود أن ألتقيك، وبالفعل يعرض عليه المشاركة بالبرنامج، ومارتن يرد: "أنا فعلا مبهور بهذا البرنامج وبالطبع أريد أن أكون جزءا منه وأشكرك على دعوتي"، خلال البرومو الدعائي للبرنامج. 

"إنها حقا محطة مدهشة ولطالما تمنيتها عندما بدأت مسيرتي الفنية"، يقول مارتن الذي كانت بدايته مع الفرقة اللاتينية مينودو وكان عضو في لجنة تحكيم برنامج the voice في نسخته الاسترالية، مضيفا "سيمون كويل عضو لجنة تحكيم نزيه جدا وهذا أمر مهم للغاية". 

سيمون كويل اشتهر في المملكة المتحدة والولايات المتحدة لدوره في منصب محكم المواهب في برامج مواهب مثل أمريكان أيدول، وإكس فاكتور، وبريتنز جوت تالنت، ونجوم البوب، وهو أيضا صاحب دار لنشر الموسيقي والإنتاج التلفزيوني سيكو، المنتجة أيضا لبرنامج La Banda.

برنامج La Banda سيتم بثه عبر قناة Univision الأسبانية، وسيضم المتسابقين الذكور من الناطقين بالأسبانية،  من الولايات المتحدة والمكسيك وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي وبورتوريكو، وتتألف المجموعة من خمسة أشخاص والتي سيديرها مارتن، وسيتم إجراء تجارب أداء البرنامج بتاريخ 7 مارس.