التوقيت الخميس، 24 سبتمبر 2020
التوقيت 05:13 ص , بتوقيت القاهرة

صور|4 قطع أساسية في دولابك الشتوي

أيام الشتاء ومع تقلبات الطقس بين أيام باردة وأخرى شديدة البرودة، تبقى عرضة لنزلات البرد وعدم الإحساس بالدفء، لذا تجنبا لهذا احرص على وجود بعض القطع الأساسية في دولابك، لسهولة التخلي عنها وارتدائها عند الحاجة أو بعد الخروج من الأماكن المغلقة.


الجوانتي


أشكال الجوانتيات متعددة ومتنوعة وتكسبك الدفء فى أطرافك وتسهل عليك الكثير إذا أردت أن تستمتع بساعات من المشي في الجو البارد، وتتعد أنواع الجوانتيات مثل الجوانتي المصنوع من الجلد والمبطن بطبقة من الموهير أو القطيفة ليكون ملمسه أكثر نعومة من الداخل، والجوانتي الصوف التقليدي المتاح في الأسواق بألوان عديدة اختر ما يناسب إطلالتك.



جاكيت water proof


قطعة أساسية في دولابك الشتوي لتحافظ على ملابسك من البلل وقت هطول الأمطار ويمتاز هذا النوع من الجواكيت بتعدد ألوانة وخفة وزنة ويمكنك ارتداؤه كقطعة مكملة لملابسك لتكون صاحب إطلالة متألقة دائما.



جاكيت puffer


أو كما يتعارف علية وسط الشباب "الجاكيت المنفوخ" فهو مصمم من ألياف صناعية بحتة، ويجمع بين مزايا الجاكيت water proof والجاكيت العادي فهو مبطن بالفايبر الحراري ليحتفظ بحرارة الجسم ومصمم من قماش البوليستر المضاد للماء ويعتبر من أحدث تصميمات الجواكيت هذا العام.



القبعات


تتوافر بالعديد من التصميمات والأشكال المميزة المصنوعة من الجلود والصوف والفرو، اختر منها ما يناسب تصميم ملابسك وهي تضمن للرجل الأصلع مزيدا من الدفء في ليالي الشتاء.