التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:17 م , بتوقيت القاهرة

رغم إيحاءات شوبير.. "cbc" ودن من طين وودن من عجين

في شهر نوفمبر 2013، قررت مجموعة قنوات "سي بي سي"، إلغاء عرض برنامج "البرنامج"، الذي كان يقدمه الإعلامي الساخر، باسم يوسف، بسبب عدم التزامه بالسياسة التحريرية للقناة، ومخالفة محتواه الإعلامي للأخلاق والقيم، إضافة إلى الغضب الجماهيري مما يورد فيه، لكنها لم تتخذ الموقف نفسه ضد الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه "الملعب مع شوبير"، والذي يُذاع على نفس القناة، بعد استخدامه لإيحاءات جنسية، ورغم الهجوم عليه من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.



ففي حلقة برنامجه، أمس الأربعاء، اتهم شوبير روابط الأولتراس بإحرقهم ملعب الهدف، التابع لاتحاد الكرة في 6 أكتوبر، وظهر على الهواء، وهو يمسك في يده جركن محترق، واليد الأخرى شمروخ مشتعل.


وقال شوبير: "للمرة الألف، اللهم بلغت اللهم فاشهد، ده شمروخ تحطه في جيبك، تحطه في قفاك، يحطوه في حتة تانية، مفيش مشكلة يحطوه مطرح ما يحطوه، وشكله بالنسبة لهم بينفعهم كده، بالنسبة لهم مش وحش، دخل وهو مبسوط، ويدخل وهو مرتاح".


شاهد إيحاءات شوبير في البرنامج



وتعرض أحمد شوبير، لهجوم حاد بعد تلك الحلقة، من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ولكن إدارة القناة لم تتخذ أي موقف تجاه تلك الواقعة، مثلما فعلت مع باسم يوسف.