التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:17 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| بكاء ودبدوب وإيحاءات جنسية.. أبرز مشاهد توك شو الأسبوع

بعد مرور أسبوع مشحون بالأحداث التى انعكست على  الفضائيات،  بالكثير من المشاهد والتى اتسمت فى الغالب بالحزن والبكاء والمشادات والهجوم أيضا بسبب الحادث المأساوى الذى وقع لـ21 مصريا فى ليبيا على يد تنظيم داعش الإرهابي، رصد "دوت مصر" لك أبرز مشاهد هذا الاسبوع التى لا يجب أن تفوتك.


" دبدوب في عيد الحب"


فى يوم عيد الحب "الفلانتين" احتفل الإعلامي جابر القرموطي به على طريقته الخاصة وأحضر "دباديب" حمراء، ترتدي قمصان عليها كلمات مصر، والشهداء والمصريين، وقال"أهدي هذه الدباديب لمصر وللمصريين ولأرواح الشهداء، بمناسبة عيد الحب"وذلك من خلال برنامجه "مانشيت"على قناة "ONTV".


 



"القرموطي يرتدي بدلة الإعدام"


وبعد إعدام 21 مصريا على يد تنظيم داعش الإرهابي فى ليبيا، طل علينا القرموطي أيضا من خلال برنامجه مانشيت على قناة" أون تي في" مرتديا بدله الإعدام البرتقالية التي يرتديها المحكوم عليهم بالإعدام من قبل "داعش"، وقرأ الفاتحة على أرواح الشهداء، كما قرأ أيضا جزءا من "إنجيل ماتا"، وأضاء الشموع في الأستديو، وكتب أسماءهم على ورقة فوق كل شمعة، وفي الأسفل وضع علم مصر.



 


موسى يبكي


بكى الإعلامي أحمد موسى، على الهواء، بسبب فيديو مقتل المصريين على يد داعش فى ليبيا، وقال "إحنا فى مصيبة، مصر كلها في مصيبة، إحساس الأهالي دي هايبقي إيه، الناس دي راحت تتغرب علشان تاكل عيش، دول ناس مسالمين".



 


 رشا نبيل تبكي


كما دخلت الإعلامية رشا نبيل، في نوبة بكاء أثناء حديثها عما وصفته بـ"الظلم" الذى تعرض له لاعب نادي الزمالك، عمر جابر، لموقفه من حادث مباراة الزمالك وإنبي التي راح ضحية أحداثها، 19 من مشجعي وايت نايتس، خارج إستاد الدفاع الجوي، ووجهت حديثها للرئيس السيسي، قائلة: "السيد رئيس الجمهورية أنت المسؤول عن إنصاف المظلومين في هذا الوطن".



لفظ خارج من بدر عبدالعاطي


وبعد فشل الإعلامي عمرو عبدالحميد، في إتمام تجربة قام فيها بالاتصال على أرقام الخط الساخن التي أعلنتها وزارة الخارجية، لتواصل أهالي المصريين المتواجدين في ليبيا، مع خلية الأزمة المتواجدة بالخارجية المصرية.


وأجرى عبدالحميد اتصالا هاتفيا في نفس الوقت، بالسفير بدر عبدالعاطي، قام الأخير بتعنيف أحد أعضاء مركز الاتصالات بالخلية على الهواء، وطالبه بالرد على عبدالحميد، إلا أن الأمر لم ينجح، وانتهت التجربة في عدم الحصول على رد، ونظرا للموقف المحرج الذي وضعوه فيه ظل يردد "رد يا ابني، يا ابن الكلب".



سيد علي يهاجم رغدة شلهوب


وبعد ظهور الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامجها "كلام في سرك" بفستان قصير الطول أسود اللون خلال فترة الحداد على أرواح الشهداء المصريين، عرض الإعلامي سيد على ببرنامجه صورة للمذيعة في برنامجه "حضرة المواطن" عبر قناة "LTC" وعلق قائلا: "المذيعة قررت تعلن حالة الحداد من فوق بس".



تامرأمين يهاجم أبو النجا


 ومن ضمن ما شهدته الفضائيات خلال الأسبوع، كان هجوم الإعلامي تامر أمين على الفنان خالد أبو النجا، بسبب وصف الأخير الإعلاميين بالأمنجية والعرائس ،وقال أمين"يا عم الحاج يا ستنا يا أختنا بتجيبي الكلام لنفسك ليه، إنت لو عايز تخش في سجال مع الإعلاميين اختار الوقت المناسب، إحنا في وقت حرب باعتراف أعدائنا، وإنت طول الوقت بتكسّر وتشوّه، ولما تيجي تشتبك مع الإعلاميين يبقى بتخش عش الدبابير يا باب،ا ومش قده لأن الإعلام ياكلك يا خالد"، وذلك خلال برنامجه "من الآخر، على قناة روتانا مصرية.



إيحاءات جنسية من شوبير


 تلفظ الإعلامي أحمد شوبير، بإشارات وإيحاءات جنسية خلال برنامجه "الملعب" على شاشة سي بي سي تو، انتقادا منه لشباب الأولتراس الذين يهاجموه، وأحضر شوبير "جركن" بنزين في يد، وفي يده الأخرى شمروخ، وقال "بقولكم بمنتهى البساطة ده شمروخ تحطه في جيبك في قفاك تحطه في حتة تانية، تحطه مطرح ما تحطه، هو شكله كمان ينفعهم أوي، بالنسبةلهم مش وحش وممكن يدخل وهو مبسوط".