التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:08 م , بتوقيت القاهرة

طارق العريان يقود "عصابة دموية" مليئة بالنجوم

انتهى المخرج طارق العريان من تصوير مشاهد فيلمه الجديد "ولاد رزق" بالتعاون مع المنتج موسى عيسى، والذي يشارك فيه فريق ضخم من النجوم في ظهور غير معتاد لهم على شاشة السينما.


ويمتلئ الفيلم بالعديد من مشاهد الأكشن والمطاردات غير المسبوقة بالسينما المصرية، من حيث طريقة الإنتاج وحجمه، وهو ما شكل تحديا للعريان وفريق العمل المعاون له.


وبدأ المخرج رحلة تصوير "ولاد رزق" من الحواري الضيقة في منطقة الحطابة بالقلعة، ثم انتقل التصوير لقصر أبو رحاب التاريخي في منيل الروضة، حيث جرى تصوير مشاهد قسم الشرطة والكازينو السري الذي يتعرض لعملية اقتحام جريئة.


وشهدت الشوارع الصاخبة لبلوكات عين الصيرة، أصعب أيام التصوير، بسبب التفاف الجماهير حول نجوم الفيلم، قبل تصوير بعض المشاهد بملهى ليلي بالجيزة وعلى كورنيش المعادي، بينما انتهى العريان من تصوير المشاهد الداخلية في إستديو المسلمي.


واستعان مخرج الفيلم في مشاهد الأكشن، بفريق دنماركي متخصص في مطاردات السيارات والمخاطرات، وهي مشاهد ضخمة شهدت الاستعانة بالمئات من المجاميع والفنيين.


وللمرة الأولى منذ بدء العمل بالفيلم، كشفت الشركة المنتجة Raw Entertainment عن الخط الرئيسي لقصة الفيلم، وهو عن ولاد رزق الذين يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يوم ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة من دون سبب معروف.


وأطلقت الشركة صفحة رسمية للفيلم على موقع "فيس بوك"، وعبر الصفحة ستتمكن وسائل الإعلام من الحصول على أخبار الفيلم والمواد الدعائية الخاصة به، كما ستتواصل الصفحة مع جمهور الفيلم.


ويضم الفيلم عددا كبيرا من النجوم بينهم، أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، أحمد داوود، سيد رجب، محمد ممدوح ونسرين أمين، في سيناريو من تأليف صلاح الجهيني يحمل أجواء من الإثارة غير معتادة بالسينما المصرية، ومبنية على حوادث إجرامية شغلت الرأي العام، وبإنتاج هو الأضخم حتى الآن ضمن الأفلام المتوقع عرضها في 2015.