التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:59 ص , بتوقيت القاهرة

هل يفعلها أحمد مكي ويقوم بدور "هدية" في "الكبير 5"؟

بعد أن علم "دوت مصر" من مصادر خاصة داخل فريق عمل الموسم الخامس من مسلسل "الكبير قوي"، أن صناع العمل سيلجؤون لتعويض غياب دنيا سمير غانم عن معظم حلقات المسلسل، بجعلها تظهر في الحلقة الأولى من المسلسل، وبعدها ستسافر لتختفي خلال باقي الحلقات، ثم تظهر في الحلقة الأخيرة، يقترح "دوت مصر" على فريق العمل حلا آخر قد يجعل المسلسل يسير بشكل منطقي، وفي نفس الوقت في إطار كوميدي.


والحل الذي يقترحه "دوت مصر" هو أن يقوم الفنان أحمد مكي نفسه، بدور هدية في ذلك الجزء من المسلسل، ولك أن تتخيل كيف سيكون الجزء القادم من "الكبير قوي"، ومكي يجسد دور زوجته الجميلة التي تعودنا وجودها على مدار المواسم الماضية، وهذا هو الاقتراح الجديد يقدمه "دوت مصر" لعدة أسباب منها:


1. يعني جت عليها
على مدار أربعة مواسم، أدى الفنان أحمد مكي أدوار كثيرة من عائلة الكبير، منها الكبير ووالده وجده، وإخوته حزلئوم وجوني، وأخوهم السوداني الذي ظهر في نهاية الجزء الرابع. إذن "يعني هي جت على هدية؟".. ليس هناك ما يضر في ذلك.



2. الأداء الكوميدي
مكي معروف بأدائة الكوميدي للشخصيات، والكوميديا في أدائه لدور هدية ستكمن في الطريقة الكوميدية التي سيقدم بها مكي شخصية زوجته، وشخصية الكبير في نفس الوقت.



3. عنصر المفاجأة
لك أن تتخيل الحلقة الأولى التي ستشاهدها في رمضان وأنت تتناول وجبة الإفطار، بعد  يوم حار وشاق، لتبدأ حلقة "الكبير قوي" بعد غياب وطول انتظار لمده عام، لتجد أن أحمد مكي هو هدية زوجته في نفس الوقت.. عنصر المفاجأة كفيل بجعلك تضحك من قلبك.