التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:16 ص , بتوقيت القاهرة

خالد يوسف: بمكالمة واحدة جمعت السيسي وحمدين صباحي

أكد المخرج خالد يوسف أن ترشحه للبرلمان جاء بعد طلب من أهالي دائرة "كفر شكر" بمحافظة القليوبية، وأنه لبى دعوتهم وهدفه حاليا من الدخول تحت قبة البرلمان هو تحقيق أحلام أهالي دائرته، وجاء ذلك خلال كواليس تصوير حلقة من برنامج "قصر مصر"، الذي يذاع عبر القناة الأولى، والذي تقدمة الإعلامية نجاة العسيلي.


وأوضح يوسف أنه استمع إلى شكاوي الأهالي، ووجد أنهم حرموا من العديد من الخدمات في عهد نظام الحزب الوطني وأعضائه وقتها، وأيضا وقت أعضاء جماعة الإخوان، مؤكدا أن دائرة كفر شكر لم يصل إليها الغاز الطبيعي حتى الآن، رغم وصوله لمعظم القرى بجانبهم، وعن الشباب تحدث يوسف وقال إن هناك نسبة كبيرة من البطالة في دائرته وإنه سيعمل على حل تلك المشكلة عند تواجده بالبرلمان.


وعن انتقاله من عالم الفن لعالم السياسية، أوضح يوسف أن ما يقال ليس صحيحا لأنه انتقل من عالم السياسية للفن، مؤكدا أنه في أيام الجامعة كان يشارك ضمن الكوادر الطلابية الذي شاركوا في العمل السياسي، لافتا إلى تعرضه للاعتقال أكثر من مرة، وأنه بعد ذلك قابل يوسف شاهين ودخل عالم الفن.


وقال خالد إنه بعد فوز الرئيس السيسي بانتخابات رئاسة الجمهورية تحدث مع حمدين صباحي، المرشح المنافس وقتها، وقال له "ألا تود الاتصال بالرئيس عبدالفتاح السيسي وتهنئته؟ فرد عليه صباحي طبعا أرحب بهذا ، وأضاف يوسف أنه في نفس التوقيت صنع مكالمة جمعت السيسي بحمدين صباحي.