التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:29 ص , بتوقيت القاهرة

كاني ويست: كيم كارداشيان "مزة المزز"

اعترف كاني ويست أن زوجته كيم كارداشيان ألهمته كثيرا فى اختياراته لملابسه وظهوره بشكل مميز وجذاب، وقال إنها كانت مصدر إلهامه قبل أن تكون مصدرا للمصممين الآخرين حسب موقع بيبول الأمريكي، الذي حاور ويست بمناسبة أسبوع الموضة بنيويورك، الذي عرض فيه مجموعته الجديدة من أديداس، بمساعدة كيم كارديشان، قائلا "كارداشيان ملهمتي، إنها تمتلك جسدا لا يضاهيه أي جسد آخر".



شارك ويست في أسبوع الموضة بنيويورك كمصمم أزياء للمرة الأولى، وأحد العارضين لأحذية أديداس، كأول تعاون له مع علامة أديداس التجارية العالمية.


 


وأوضح ويست أنه في بداية علاقته بكارداشيان لاقي الكثير من الانتقادات من مصممي الأزياء لمواعدته نجمة من نجمات تليفزيون الواقع ومن أصدقائه، لكنه تجاهل كل ذلك واستثمر وقته في صقل مواهبه في عالم الأزياء مع كيم وعائلتها، قائلا "لقد ألقيت كل ما تعلمته في عالم الأزياء من النافذة، وتركت نفسى لكيم كي تعلمني من جديد كل مبادئ الأزياء، وكأنني تلميذ في مدرسة.


أضاف أنه كان يقضي ساعات طويلة في إعادة قص وتفصيل قطع الملابس من ماركات زارا و وولفورد وسان لوران، حتى أصقل موهبته هو وكيم وتحسن مستوى الذوق لديهم في اختيار الملابس، قائلا  "لقد عملنا على التحسين من بعضنا".