التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 08:00 ص , بتوقيت القاهرة

خاص| منى عراقي: "لم يتم القبض علي"

نفت الإعلامية منى عراقي، مقدمة برنامج "المستخبي"، على شاشة "القاهرة والناس"، ما أعلنه محامي متهمي قضية باب البحر، طارق العوضي، حول إلقاء القبض عليها في منطقة العاشر من رمضان.


وقالت عراقي، في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، اليوم الأربعاء: "لم يتم القبض عليّ، واللي عايز يعمل محضر يعمل، أنا في القناة حاليا أصوّر حلقة برنامجي".


وتابعت أن البرنامج استطاع أن يغلق مدرستين هما: "ابن سيناء" و"المدرسة المصرية المتكاملة للغات"، بسبب تزويرهما بعض الشهادات، مضيفة أن هناك شخص ما في وزارة التربية والتعليم تواطأ مع المدرستين لتسهيل عملية التزوير.


واختتمت مقدمة برنامج "المستخبي" حديثها، قائلة: "برنامجي الوحيد اللي بيحقق نتائج على الأرض، وبيسمّع عند جميع المسؤولين، لذلك نجد اهتمام من جانبهم بما نعرضه، لأنه برنامج حقيقي وليس سبوبة أو شو إعلامي". 


كان المحامي طارق العوضي، قد زعم أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على منى العراقي مقدمة برنامج "المستخبي" وطاقم تصويرها، لقيامهم بالتصوير داخل "المدرسة المصرية المتكاملة" في العاشر من رمضان، دون إذن أو تصريح.


ونشر العوضي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة من محضر الضبط الذي تم تحريره لها بقسم أول العاشر من رمضان، معلقا عليها: "منى عراقي اتقفشت يا رجالة".