التوقيت الخميس، 03 ديسمبر 2020
التوقيت 09:16 ص , بتوقيت القاهرة

كل دول هيشاركوا في الانتخابات.. طب مين هيمثل؟

بعد أيام تبدأ الانتخابات البرلمانية لعام 2015، والغريب في هذا البرلمان تحديدا هو عدد الفنانين الذي يشاركون فيه هذا العام، فالعدد أصبح لافتا للنظر وظاهرة في حد ذاته، فهل يترك كل هؤلاء الفنانين أعمالهم الفنية ويوجهون اهتمامهم للبرلمان؟ بما يحتاجه من اهتمام كبير خصوصا في الفترة القادمة، أم سيمكنهم التوفيق بين البرلمان والفن؟ 


لا نعرف الإجابة بعد، لكن "دوت مصر" يرصد أبرز هؤلاء الفنانين..


خالد يوسف
يعد من أبرز المخرجين المصريين المشاركين في البرلمان عن دائرة كفر شكر بالقليوبية، إلا أن له العديد من الأعمال البارزة التي أخرجها، ومنها خيانة مشروعة، حين ميسرة، دكان شحاتة.



سما المصري
أما الراقصة سما المصري فتخوض الانتخابات البرلمانية عن دائرة الأزبكية بالقاهرة، ورغم أن لها العديد من الأعمال الفنية التي شاركت فيها كضيف شرف، أو مشاركة غير أساسية، إلا أنها نجحت في جذب الأنظار إليها بتصريحاتها الجريئة.



حمدي الوزير
يخوض الفنان حمدي الوزير الانتخابات البرلمانية لهذا العام عن دائرة العرب والمناخ ببورسعيد، وللفنان حمدي الوزير العديد من الأعمال الفنية البارزة، مثل مسلسل البحار مندي، وفيلم قبضة الهلالي ، ومسلسل رأفت الهجان.



أحمد ماهر
يخوض الفنان أحمد ماهر الانتخابات البرلمانية لهذا العام تحت راية تيار الاستقلال.


وللفنان أحمد ماهر العديد من الأعمال الفنية البارزة، منها مسلسل "الفرسان"، ومسلسل "السيرة الهلالية"، ومسلسل "ريا وسكينة"، ومسرحية "المتزوجون".



تيسير فهمي


تخوض الفنانة تيسير فهمي الانتخابات البرلمانية عن طريق تيار الاستقلال أيضا، مثل الفنان أحمد ماهر، ويذكر أنها ترشحت عن دائرة وسط البلد من قبل إلا أنها لم تنجح في حصد الأصوات المنتظرة.


والفنانة تيسير فهمي لها العديد من الأعمال الفنية البارزة، منها مسلسل "أماكن في القلب"، ومسلسل "رحلة العمر"، ومسلسل "الهاربة".



هند عاكف
تخوض الفنانة هند عاكف الانتخابات البرلمانية عن دائرة المقطم، ولها العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل "سوق الخضار" ، ومسلسل "أنا قلبي دليلي".