التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 08:10 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| جابر القرموطي يحمل "دبدوب أحمر" لمصر في عيد الحب

احتفل الإعلامي جابر القرموطي بعيد الحب على طريقته الخاصة، حين أحضر "دباديب" حمراء، ترتدي قمصان عليها كلمات مصر، والشهداء والمصريين، قائلا إن الاحتفال بعيد الحب في برنامجه "مانشيت" له معنى مختلف.


وقال خلال تقديم برنامجه المذاع على شاشة أون تي في، اليوم الأحد، "أهدي هذه الدباديب لمصر وللمصريين ولأرواح الشهداء، بمناسبة عيد الحب، مضيفا "لازم نشيل البلد دي على راسنا من فوق لازم نحترم بلدنا نقدر بلدنا لازم نشوف أيه الأفضل في بلدنا ونعمله لازم نحافظ على استقرارها ونحافظ على كل شئ كويس بالنسبة لها".



وأوضح القرموطي حديثه قائلا "لماذا يتم قصر هذا المفهوم على الحبيب والحبيبة فقط، مثل عيد الأم كذلك قد نجد الأبناء يهملون امهاتهم، ولا يسألها عليها بأى مكالمة حتى، إلا فى هذا اليوم على الرغم من أن الأم موجودة طوال العام"، متابعا "لازم المشاكل نتغلب عليها، ومحدش يزايد على حبي لمصر، وأنا طالع النهاردة بدبدوب مكتوب عليه مصر في عيد الحب".


واستطرد قائلا "لدينا 4 دباديب لكل من مصر، وبنقول لها يارب تكوني دائما طيبة وبخير وآمنة، والشهداء، من أول شهداء الحروب في مصر، حتى شهداء 25 يناير والشعب المصري، الشعب الذي تحمل الكثير من أجل وطنه، وقناة أون تي في، من أصغر عامل وحتى أكبر شخص، وأنا مثلكم تماما عامل في هذه القناة، نعيش مشاكلنا ومجهودتنا، وعملنا، وعندنا تحديات وطموحات عايزين نعملها، ونكون دائما الأفضل".