التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:50 م , بتوقيت القاهرة

موضوع ملغي تماما

يسعى الفنان للظهور بأفضل صورة أمام الجمهور من خلال الأدوار التي يجسدها، بينما يطل في الحوارات أو البرامج بشخصيته الحقيقية بكل ما تحمل من مشاعر إنسانية كالفرح والحزن والغضب والحب، و كثيرٌ من الفنانين تفوقت رهافة حسهم على صلابتهم فسالت دموعهم لتحكي التجارب التي دفعتهم للبكاء على الهواء مباشرة، ومن هذه التجارب والأسباب نذكر:


مي كساب.. وفاة والدتها


ظهرت منذ أيام الفنانة مي كساب في حلقة من برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة "سي بي سي تو"، وبكت خلال الحلقة في أثناء حديثها عن والدتها التي فارقت الحياة بعد معاناه مع مرض سرطان الكبد.



ومنذ حوالي أسبوعين بكى الفنان أحمد حلمي في أثناء الحلقة المباشرة الأولى من برنامج "أراب جوت تالنت"، بعد مجزرة جنود العريش.



كما بكت هيفاء وهبي أثناء مشاركتها في برنامج "شكلك مش غريب" كعضو لجنة تحكيم، خلال إحدى الحلقات، عندما علمت بوفاة الفنان حسين الإمام، وكانت تشاركه وقتها بطولة مسلسل "كلام على ورق" الذي عرض في رمضان الماضي، فلم تستطيع هيفاء التماسك وبكت على الهواء.



عمرو سعد دخل في حالة بكاء في أثناء ظهوره في برنامج "دائرة الضوء" مع ابراهيم حجازي، في اكتوبر الماضي، حزنا على شهداء الجيش بسيناء.



أيضا صلاح عبدالله دخل في حالة بكاء خلال تقديمه أغنية لوالده الراحل، في برنامج "معكم" مع منى الشاذلي الذي يذاع على شاشة "سي بي سي تو".



شيرين عبد الوهاب بكت بشدة في برنامج"أنا والعسل" بعد سؤال مقدم البرنامج نيشان عن احتمالية زواج طليقها محمد مصطفى، وقالت شيرين إنها خائفة على ابنتيها مريم وهنا، ولا تريد أن تجرحهما بأي شيء صدر عنها أو عن طليقها، ثم انسحبت من الاستديو باكية.


بكى الفنان ممدوح عبد العليم خلال ظهوره في برنامج "بوضوح" على قناة الحياة، في مارس عام 2014، متأثرا بحالة مصر في هذا التوقيت حسب قوله، مشيرا إلى ماوصلت إليه البلد من تراجع.