التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:23 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| أبو حفيظة يقدم النسخة الجديدة من "بشرة خير"

قدم الساخر  أكرم حسني، الذي يجسد شخصية سيد أبوحفيظة، في برنامج أسعد الله مساءكم، على قناة "mbc مصر"، النسخة الجديدة الخاصة بالأطباء من الأغنية الشهيرة للمطرب حسين الجسمي "بشرة خير"، مساء السبت، بعد عرضه فيديو لبعض الأطباء وهم يرقصون على الأغنية داخل غرفة العمليات وهم يجرون عملية جراحية لمريض.


وكانت كلمات الأغنية كالتالي: طب فين وزير الصحة المفروض كلنا نقول ..، ده أحنا لو في بلد محترمة الناس دي كانت تيجي في شوال، كنا نجيبهم من قفاهم عشان يتحقق معاهم، من إيديهم في عيان مستنياه أسرة وعيال.


كما قدم أبو حفيظة، أغنية هدية لكل "السناجل" بمناسبة عيد الحب وهي "أدينا هنفركش ورانا إيه" والمستوحاة من أغنية داليدا "أحسن ناس" والتي تم تقليدها في إعلان تليفزيوني شهير، وكانت بعض كلمات الأغنية كالتالي: أدينا هنفركش وفيها وفيها إيه، هنعيش وهانفرفش وفيها إيه، سينجل وأتشرف، على راحتي هتصرف، ده اللي اتعمل فينا ما يتحكيش عليه.


وعلى طريقة البرنامج قدم أبو حفيظة سكتش "شئ من القطن" بدلا من الفيلم الشهير "شئ من الخوف"، للفنان محمود مرسي الذي قام بدور عتريس، والفنانة شادية التي قامت بدور فؤادة،


ويحاول عتريس خلال الأغنية القضاء على أي دبدوب يدخل القرية، ويعطي فؤادة عروسة مولد بدلا منه، ويذهب في النهاية لتمزيق دبدوب محمود الذي تحداه ليخرج عليه أهل القرية مرددين: دبدوب محمود اتفرتك من تحت باطه.