التوقيت السبت، 11 مايو 2024
التوقيت 03:22 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| عم أحد المختطفين بليبيا: مش عارفين ننام والحكومة بطيئة

أعرب قليني فندي، عم ملاك إبراهيم، أحد المختطفين فى ليبيا على يد تنظيم داعش، عن استياؤه الشديد من التعامل مع القضية، واصفا أداء الحكومة بالبطىء، مطالبا إياها بالقيام بدورها، قائلا "عاوزين حل جذري للقضية والحكومة تتبع سياسة المسكنات"، على حد وصفه.


وأضاف فندي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، عبر برنامج الحياة اليوم، على شاشة الحياة، اليوم السبت، قائلا "45 يوما على فقدان أبنائنا المختطفين في ليبيا، والحكومة لم تتحرك إلا اليوم هنستنى لحد امتى المخابرات المصرية الرابع على مستوى العالم وجيشنا أقوى جيش في المنطقة".


واستطرد فندي حديثه قائلا "الرئيس الأردني طلع يحارب "داعش" بنفسه بعد حرق الطيار الكساسبة احنا فين؟!!"، متابعا "الدنيا كلها قامت بعد حادث الطيار، والحكومة لم تخرج حتى الآن لكي تؤكد أو تنفي حقيقة الصور التي نشرت للأقباط المختطفين في ليبيا".

وختم فندي قائلا "كل المصريين من بلدنا رجعوا مصر خلال اليومين الماضيين، وعايزين نرتاح، لأننا مش عارفين ننام لا ليل ولا نهار".

وعقد رئيس الوزراء إبراهيم محلب، اجتماعا، أمس الجمعة، مع أسر المصريين المختطفين فى ليبيا، بحضور الأنبا يوليوس أسقف عام مصر القديمة موفدا من الكنيسة الأرثوذكسية لإطلاعهم على الأوضاع وطمأنتهم على ذويهم المختطفين.