التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 06:10 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| اختبارات أداء 9 من نجوم SNL.. أشهرهم جيمي فالون

يحتفل البرنامج الكوميدي  "SNL "Saturday Night Live، الذي يعرض عبر قناة  NBC الأمريكية، بمرور 40 عاما على انطلاقه، وذلك في عطلة نهاية هذا الأسبوع. وسيحضر الاحتفال عدد من المشاهير مثل تايلور سويفت وجاك نيكلسون، وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من أعضاء فريق العمل السابق بالبرنامج، بما في ذلك إدي مورفي، وويل فيريل وجيمي فالون.


مع هذا العدد الكبير من الأسماء الضخمة، من الصعب أحيانا أن نتذكر أنهم مروا يوما ما بمرحلة تجارب الأداء والاختبارات قبل التحاقهم بـ"SNL". موقع "هافينجتون بوست" الأمريكي، استعرض بعض من أفضل فيديوهات الاختبار.


فيل هارتمان



"فيل" ممثل كندي انضم إلى SNL عام 1975 لمدة 8 مواسم، قدم فيها مجموعة كبيرة من الشخصيات منها، فرانك سيناترا، وبيل كلينتون، ورونالد ريجان، وإد ماكماهون، وباربرا بوش، وغيرهم. 


جيمي فالون



الممثل الأمريكي الكوميدي جيمي فالون، اشتهر بكونه ضمن طاقم الممثلين في برنامج SNL، إلا إنه الآن يقدم برنامج the tonight show، بدء من السادس من فبراير 2014، بديلا أسطورة التلفزيون الأميركي جاي لينو، الذي قدمه لمدة 22 عاما.


دانا كارفي



دانا كارفي، ممثل كوميدي أمريكي أيضا، وواحد من طاقم SNL الموهوبين، الذي قدم على مدار 6 مواسم، العديد من الشخصيات نذكر منها، Church Lady، Hans & Franz، و Grumpy Old Man.


أندي كوفمان



منتج برنامج SNL لورن مايكلز، طلب من الكوميديان الأمريكي أندي كوفمان، الظهور في البرنامج خلال البث الافتتاحي 1975، لما يتمتع من شهرة من خلال مسلسله الشهير "تاكسي"، ومسرحياته الهزلية.


تريسي مورجان



الممثل الكوميدي الأمريكي تريسي مورجان اشتهر ببرنامج SNL،  وقام بالتمثيل في مسلسل 30 روك.


ويل فيرل 



ممثل أمريكي كان مقدما في فريق برنامج SNL،  كذلك أطل في عدد من أفلام منها "أنكورمان" و"أولد سكول" و"ستيبراذر" وغيرها.


جيم بروير



كوميديان أمريكي انضم أيضا إلى فريق برنامج SNL عام 1975، إلا أنه اشتهر من خلال فيلمه Half Baked، الذي انطلق بدور العرض عام 1998، للمخرج تامرا ديفيس.


جون بيلوشي



جيلدا رادنر



 


أول من انضم إلى طاقم عمل برنامج SNL عام 1975، كانت الممثلة الأمريكية جيلدا رادنر، واستمرت في العمل بالبرنامج لمدة 5 أعوام من 1975 حتى 1980. وبعدها مرت بتجربة زواج قصيرة من جيتار فرقة البرنامج، جورج إدوارد سميث. وخلال فترة تواجدها بالبرنامج قدمت العديد من الشخصيات مثل، Emily Litella، nerd Lisa Loopner، وBaba Wawa. غادرت البرنامج 1980 وتزوجت الممثل الأمريكي جين وايلدر.