التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 06:18 ص , بتوقيت القاهرة

الراحلون عن البرامج الأجنبية.. 5 انتقالات شتوية

شهدت خريطة برامج التوك شو الأمريكية هذا العام تغيرات جذرية، بعد رحيل عدد من الوجوه الإعلامية التي تعلق بها المشاهدون وينتظرون موعد بث برامجهم بشغف.


جون ستيوارت



بعد 15 عاما، أعلنت قناة Comedy Central الأمريكية، تنحي المذيع الأمريكي جون ستيوارت عن منصبه كمقدم لبرنامج The Daily Show، والذي التحق بالبرنامج منذ رحيل الإعلامي كريج كيلبورن عام 1999.


ستيوارت لا يملك خطة لعمله مستقبلا، وقالت رئيسة قناة Comedy Central، ميشيل جانيليس، في بيان لها إن برنامج The Daily Show سيستمر لسنوات قادمة".


ستيفن كولبير



وقبل مغادرة ستيوارت The Daily Show بأقل من ثلاثة أشهر، غادرة الممثل الكوميدي والإعلامي الأمريكي ستيفن كولبير برنامج Colbert Report (تقرير كولبير)، الذي تقدمه أيضا قناة Comedy Central، في ديسمبر 2004، لتفقد قناة Comedy Central  ثاني مذيعيها المخضرمين في 3 أشهر.


كولبير كان يقدم برنامج The Daily Show منذ عام 1997، قبل أن يبدأ ستيوارت في تقديمه 1999، إلا أن كولبير تركه في عام 2005 ليعمل مستقلا في برنامجه Colbert Report الذي يسير على نفس النهج السياسي الساخر.


ديفيد ليترمان



المذيع الكوميدي المخضرم ديفيد ليترمان أعلن اعتزاله ورحيله عن برنامجه Late Show with David Letterman، الذي يقدمه عبر قناة CBS الأمريكية، ووقع الاختيار على ستيفن كولبير كبديل لتقديم برنامج Late Show، بعد رحيل ديفيد ليترمان عنه، وبعد رحيل كولبير عن برنامجه Colbert Report.


وكانت شائعات قد تم تداولها بأنه سيقع الاختيار على ستيوارت لتقديم برنامج Late Show.


روزي أودونيل 



المذيعة والممثلة روزي أودونيل ودعت محبيها، أمس الأول 12 فبراير، والذي يعتبر الظهور الأخير لها على شاشة برنامج The View الأمريكي، وتلقت أودونيل تصفيقا حادا من الجمهور عند دخولها لبدء حلقتها الأخيرة من البرنامج، واصطحبت معها ابنتها داكوتا لتشاركها توديع مشاهديها.


وذكرت أودونيل أن من الأسباب الأساسية التي دفعتها لترك البرنامج هو "رعاية ابنتها الرضيعة".


أرلين ديكنسون



بعد ثمانية مواسم، أعلنت، الإعلامية أرلين ديكنسون، أمس الجمعة، مغادرتها برنامج Dragon’s Den الذي يعرض عبر قناة CBC show، لتسير على خطى ديفيد شيلتون، الذي غادر البرنامج نفسه، بتاريخ 6 فبراير الجاري، بعد ثلاث مواسم من التحاقه به، والتي بدأها من الموسم العاشر.