التوقيت الأربعاء، 17 أبريل 2024
التوقيت 01:38 ص , بتوقيت القاهرة

صور| هؤلاء يمثلون مصر في "رقص النجوم"

تعاقدت شبكة تلفزيون "النهار" مع عدد من نجوم الفن والرياضة المصريين للمشاركة في الموسم الثالث من برنامج "رقص النجوم" الذي من المقرر أن ينطلق حصريا على قنواتها في الأول من شهر مارس المقبل.


ويأتي ذلك امتدادا للنجاح الكبير الذي حققه الموسم الثاني من البرنامج، والذي تصدر نسب المشاهدة الأعلى باعتباره برنامج الـ"فورمات" الترفيهي العالمي الأفضل في المنطقة العربية.



ويقدم الموسم الثالث من "رقص النجوم" الإعلامي اللبناني وسام بريدي، وكارلا حداد، اللذان تألقا في الموسم السابق بأسلوبهما المشوق الذي أضفى أجواء الإثارة والمنافسة طوال حلقاته.



واجتمع إيهاب جلال نائب رئيس شبكة النهار الفضائية مع وسام بريدي والفنان الشاب محمد عطية والكابتن إبراهيم سعيد وأمينة أشرف ملكة جمال مصر لعام 2014، من أجل وضع اللمسات النهائية للتعاون في الموسم الجديد.



ويشارك في البرنامج 10 فنانين من لبنان وتونس وهم: كارمن لبس، ملكة جمال أمريكا ريما فقيه، الفنانة داليا خليل، الفنانة التونسية وعارضة الأزياء ليلى بن خليفة، المطربة وعارضة الأزياء اللبنانية جاين قنصل، رين أشقر، الممثل اليمني اللبناني غابرييل يمّين، لاعب السلة روني فهد، أنطوني توما محبوب المراهقين، عارض الأزياء جان بول بيطار الوصيف الأول لملك جمال لبنان.



ويعرض "رقص النجوم" حصريا على فضائية "النهار"، وهو النسخة العربية المستوحاة من برنامج المسابقات الفني المختص بفن الرقص البريطاني الشهير "Dancing with the Stars" الذى تعرضه قناة "بي.بي.سي" منذ عام 2004.



وتدور فكرة المسابقة حول تشكيل ثنائيات، مكونة من مشاهير مختلف الميادين الفنية وراقصون محترفون، يتبارون أسبوعيا بالرقص الثنائي مباشرة على الهواء "الرقص اللاتيني والرياضي" بهدف الحصول على كأس البرنامج على مدى 12 حلقة، وتضم لجنة التحكيم كلا من دارين بينيت، ميرا سماحة، ربيع نحّاس، مازن كيوان.