التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:35 ص , بتوقيت القاهرة

صور| رانيا يحيى تحتفل بعيد الحب في "وكالة الغوري"

أحيت عازفة الفلوت الدكتورة رانيا يحيى، حفلا موسيقيا مساء أمس الجمعة، بوكالة الغوري في منطقة الحسين، بمشاركة الفنان إيهاب محمود على الفيولينة، وأحمد عبدالعزيز على التشيللو، ومصطفى العجيمي على القانون، وزين العابدين محمد على الإيقاع.


كما شارك في الحفل نجل الفنانة، يحيى الهرميل الذي أبهر الحضور بأدائه المميز وعزفه المنفرد على آلة البيكولو فلوت وآلة الإكسليفون.


وتضمن الحفل مجموعة منتقاه من الألحان الشرقية والعربية الأصيلة على آلة الفلوت، إضافة إلى فقرة موسيقية شعرية، تخللها إلقاء عدد من قصائد الشاعر عصام خليفة، تلاها فقرتين غنائيتين الأولى للمطرب أشرف عبدالرحمن الذي قدم أغنيتي تملي في قلبي، والتوبة، والثانية للمطربة داليا عبدالوهاب التي شدت بأغنية إن راح منك يا عين، وأكدب عليك، بمرافقة فلوت رانيا التي يلبها جمهورها بـ"فراشة الفلوت".



واختتم الحفل بغناء جماعي لأغنية يا حبيبتى يا مصر، وأعقبها أداء منفرد ليحيى الهرميل لأغنية يا أغلى اسم في الوجود.


وخلال كلمة وجهتها إلى جمهورها في الحفل، عبرت رانيا عن حبها لوطنها في ظل الاحتفال بعيد الحب، متمنية أن تعود مصر لريادتها وازدهارها، وأن تتقدم إلى أن تقود العالم أجمع في المستقبل القريب.


يذكر أن رانيا قدمت مؤخرا عدة حفلات بالأوبرا والجامعة الأمريكية، إلى جانب حفل أخير بنادي الشمس، بمشاركة الفنان عمرو سليم، وفي حضور أعداد غفيرة من الجمهور والصحفيين.