التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:45 م , بتوقيت القاهرة

شيريهان تدعو للفنان نور الشريف بالشفاء على "فيس بوك"

نشرت الفنانة شيريهان، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، دعوات تدعو بها للفنان الكبير نور الشريف، ليعيده الله بكامل صحته، حيث بدأت دعاءها قائلة: "إللهي.. أتوسل إليك، فأنت كل ثقتي ومنتهي رجائي".


وتضرعت شيريهان إلى الله بأن يسترد الفنان نور الشريف صحته، ويعود إلى جمهوره سريعا، وطلبت من متابعيها أن يدعوا له بدورهم، ثم اختتمت  بهذه الكلمات: "يَقِينِ بقدرة الله يَقِين لا يُعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، أثق في الله ومن بعده في دعائكم سيعود إلينا إبن مصر وكل بيت عربي بإذن الله سالماً. ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ.. صدق الله العظيم."


ويستكمل الفنان نور الشريف حاليا رحلته العلاجية بأمريكا، حيث يعاني آلاما شديدة في قدميه، تمنع وصول الدم إلى الأطراف، مما دفع الأطباء لإخضاعه للعلاج حتى يعيد الدورة الدموية للقدم مرة أخرى، ومن المتوقع أن يعود خلال أيام إلى القاهرة، حين يتم التأكد من تحسن حالته الصحية تماما. 


ويرافق نور في رحلته العلاجية مطلقته، الفنانة بوسي، وابنتيه مي وسارة. يذكر أن النجم نور الشريف كان يجهز لمسلسله "أولاد منصور التهامي"، مع المؤلف مصطفى محرم، والمخرج سميح النقاش، والمنتج محمد فوزي، قبل سفره مباشرة.