التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 07:27 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| هكذا هنأ الدكتور فيل زوجته في عيد الحب

حرص الإعلامي فيليب كالفن ماكجرو، المعروف بـ"الدكتور فيل" على تهنئة زوجته روبين ماكجراو، بمناسبة عيد الحب "الفلانتين"، الذي يصادف غدا السبت، 14 فبراير.


 


 


"الدكتور فيل" عبر لها عن حبه، بطريقة غير مباشرة، من خلال نشر فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يظهر خلاله وهو يعرض لوحات بشكل متتابع مكتوب عليها "روبين.. إذا لم تكنِ زوجتي بالفعل.. كنت سأطاردك باستمرار، وأطلب منك أن تتزوجني اليوم.. عيد حب سعيد".


 


 


من جانبها، عبرت زوجته، روبين ماكجراو، عن بالغ سعادتها بهذه المفاجأة، وأعادت نشر الفيديو عبر حسابها بموقع فيس بوك، وعلقت عليها "كانت مفاجأة كبيرة هذا الصباح! بكيت عندما رأيت ذلك! اتصلت بفيليب في الاجتماع، وقلت له إنه فاز بمفاجأة عيد الحب! يا لها من رسالة ثمينة.. وتلك الابتسامة الرائعة.. في نهاية هذا لا يقدر بثمن! عيد حب سعيد لكل الداعمين".


فيليب كالفن ماكجرو اشتهر بتقديم برنامج "دكتور فيل"، وظهر قبل ذلك في فقرة كان يقدمها ببرنامج oprah winfrey show في أواخر التسعينيات.


يذكر أنه في إحدى حلقات "دكتور فيل" استضاف فتاة أمريكية مخطوبة إلى شاب فلسطيني، وتمكن من إقناعها بالعدول عن علاقتها معه والقيام بعلاقة مع شاب أمريكي. وأثارت هذه الحلقة غضب في الأوساط العربية ما أدى إلى تناقص شعبية برنامجه بعدما كان يعرض على إحدى قنوات MBC ليتم إيقاف البرنامج.