التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:14 م , بتوقيت القاهرة

برايان وليامز يسعى لتقديم The Tonight Show بدلا من لينو

ظهر المذيع الأمريكي برايان وليامز في برنامج The Tonight Show، الذي يقدمه المذيع جيمي فالون، حيث قال إنه كان يريد تقديم هذا البرنامج.


وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، اليوم الخميس، أن برايان وليامز، الذي تم تعليقه عن العمل 6 أشهر، بعد أن اختلق قصة كاذبة عن حرب العراق، أصبح لديه الوقت لاستكشاف مواهبه في الكوميديا، حيث قال وليامز، "إنه سعى لتقديم برنامج The Tonight Show عندما كانت الشبكة تبحث عن بديل لجاي لينو، بعدما أعلن اعتزاله للمرة الثانية في 2013، إلا ان الوظيفة ذهبت لفالون". 



وأشارت الصحيفة إلى أن فالون قال في الحلقة، إن برايان وليامز سعى للوظيفة، حتى يضع نفسه في مصاف جون ستيورات ولورني مايكلز وجيمي فالون نفسه، بينما رد برايان بأنه كان ينظر لتقديم البرنامج على أنه "وظيفة أحلامه".


وأشارت الصحيفة إلى أن حياة برايان وليامز المهنية قد تنتهي بعد التحقيقات التي تجريها شبكة NBC News، فعلى الرغم من تعليقه عن العمل 6 أشهر، فإن الشبكة مازالت تجري التحقيقات في كل التقارير الإخبارية التي قدمها، للتأكد من صحتها، ما يعنى أن برايان وليامز قد يتعرض للفصل بعد التحقيقات، خاصة بعد ظهور تقارير متضاربة عن عدد من القصص التي قدمها في إعصار كاترينا، والحرب بين إسرائيل وحزب الله.