التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:42 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| كواليس تصوير فيلم جيمس بوند "Spectre"

أصدر طاقم العمل على أحدث أفلام سلسلة الأكشن الشهيرة "جيمس بوند"، مقطع فيديو لكواليس تصوير الفيلم الجديد، الذي يحمل اسم Spectre، يظهر فيه النجم البريطاني دانيال كريج، يسدد لكماته خلال التصوير، كما تحدث بعض النجوم الذين يشاركونه البطولة، من فوق الجبال النمساوية، حسب موقع "ذا فيرج" الترفيهي.


وظهر في مقطع الفيديو مطاردة بالسيارات وسط حقول مليئة بالثلج، وهو المشهد الذي وصفه المنتج جريج ويلسون، "سيكون واحدا من أكثر المشاهد المليئة بالحركة في الفيلم، ويبدو أن أحداثه تدور قرب قاعدة نائية في الجبال، يليق بالمواقع التي اعتاد المشاهدون على رؤيتها في أفلام بوند".


وسمي الفيلم Spectre، نسبة لمنظمة إجرامية ظهرت في روايات بوند، التي كتبها المؤلف إيان فليمنج، كانت ظهرت في أفلام بوند الأولى مثل Dr.No، واعتمدت على استخدام أسماك القرش، لقتل بوند في فيلم Thunderball، والذي أدى فيه الممثل شون كونري دور البطولة.


وكان سيناريو الفيلم محل نزاع بين فليمنج وكاتب السيناريو كيفين ماكلوري، بسبب حقوق النشر، وهو ما أجل تصوير الفيلم لوقت طويل، إلا أن تسوية تم عقدها في عام 2013، سمحت أخيرا ببدء التصوير.



يشارك الممثل دانيال كريج البطولة، الممثلين رالف فاينس ومونيكا بيلوتشي والمصارع في اتحاد WWE ديف باتيستا وليا سيدو، من إخراج سام مينديز.