التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 03:20 م , بتوقيت القاهرة

منى زكي عن أحداث ستاد الدفاع: مهما حصل مينفعش يموتوا

قالت الفنانة منى زكي في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، اليوم الثلاثاء، إنها تحضر حاليا للدخول في عمل سينمائي جديد، دون إبداء أي تفاصيل، حتى يتم التجهيز له بشكل نهائي، واختيار باقي أبطال العمل.


كما أكدت منى زكي أنها سعيدة لطرح فيلم "أسوار القمر" في دور العرض أخيرا، موضحة أن جميع من عمل في الفيلم لم يكن على علم بموعد طرحه في الأسواق، وكان ذلك سبب عدم عمل دعاية كافية له، مضيفة أنه كان سيطرح أكثر من مرة ويحدث تراجع، ولكن عندما طرح فوجئ الجميع بذلك، حسب قولها.


وأبدت زكي حزنها لما حدث في مباراة الزمالك وإنبي، التي أسفرت عن مقتل ما يزيد على 20 مشجعا من جماهير الزمالك، بحسب بيان وزارة الصحة، حيث قالت: "أيا كان اللي حصل، مكنش ينفع تموت أرواح، مفيش حاجة مستاهلة لكده خالص".


وعن إمكانية مشاركتها في مسلسل رمضاني، لفتت إلى أنها خطوة مؤجلة إلى حد كبير حاليا، مشيرة إلى أنها مشغولة مع أولادها، ويصعب عليها الدخول في العمل الدرامي، مؤكدة أنه يحتاج إلى وقت ومجهود كبيرين، وفي الوقت الحالي أولادها في احتياج إليها.


جدير بالذكر أن آخر الأفلام التي عرضت لمنى زكي في دور العرض، كان فيلم "احكي يا شهر زاد"، وآخر الأعمال الدرامية التي قامت ببطولتها كان مسلسل "أسيا".