التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:29 م , بتوقيت القاهرة

في عيد الحب.. لا تقدمي لحبيبك هذه الهدايا

النساء يزعمن دائما صعوبة إرضاء الرجال، ولكن رغم كل هذا هل نفكر جيدا ماذا يريد الرجال، خاصة فيما يخص هدايا "عيد الحب"، وحتى تتأكدي أن هديتكِ ستحوز إعجابه ابتعدي عن هذه الأنواع من الهدايا


عيساعة اليد


أكثر الساعات تقليدية وتذكر دائما الرجال بهدايا فترة المراهقة، إنها هدية نمطية بشكل كبير، ولا تمت للرومانسية بصلة.


الملابس


الملابس المنتشرة أو على الموضة التي يرتديها أغلب الناس، لا تصلح هدية "فلانتين" رومانسية تخص حبيبك بها، وخاصة إذا كنت غير متأكدة من مقاسه بالضبط.


الدباديب


هذه الهدايا الرومانسية المحشوة لطيفة وتأسر قلبك، ولكن لا يحبها الرجال ويعتبرونها تقليلا من رجولتهم.


الهدايا ذات الطابع النسائي


النساء يعشقن العطور والورود والدباديب والإكسسوارات، ومن المؤكد أن الرجل لا يحب هذه الأشياء مثلهن، ولا يفضل الحصول عليها.


معدات الرياضة


الرجل يفضل أن يذهب للجيم والصالة الرياضية، ولا يفضل أن تحضري له المعدات والأحمال إلى المنزل، خاصة وأن البعض يعتبرها رسالة تقول "جسمك لا يعجبني".


أدوات عمل


بعض الرجال يحبون الشنيور والشاكوش وغيرها من معدات العمل، ولكن رغم هذا الحب، إلا أنهم لا يرغبون أن يشتريها أحد من أجلهم.


الأعمال الفنية


هذه اللوحة الفنية الجميلة أو التحفة التي أعجبتك كثيرا، هي تحفة حقا، ولكن هذا الرجل ربما لا يفهمها، أو سيفهمها ولكن لن يستسيغها كهدية.


برواز الصور


لا تشتري بروازا لرجل لا يهتم بجمع صوره، وإذا كان حبيبك هو هذا الرجل فعلا، فهو لا يحب أن تكون هذه هي هديته الفلانتين له، فالوقت غير مناسب.


النظارة الشمس


الرجال تعشق النظارات الشمسية الغالية والماركات العالمية، ولتواجد العديد من الأشكال والأحجام من النظارات الشمسية يفضل الرجال الاختيار بينهم بعناية، وتجربة النظارة قبل شرائها، ولا يستطيع أحد شراء نظارة غير متطابقة مع وجه، لذلك لا تقومي أنت بهذه المهمه، حتى لا تقعي في الاختيار الخاطئ.


قوائم شراء


هذه الهدية قد يحبها أغلبنا، ولكن لا تصلح لمناسبة رومانسية مثل الفلانتين، فهذا غالباً ما يقلل من قيمة اللحظة، كما ان الرجل الشرقي لا يقبل المبالغ المادية كهدية من المرأة على عكس المرأة الشرقية تتقبل هذا بكل حب.