التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 08:48 م , بتوقيت القاهرة

باسم يوسف يعود للتليفزيون عبر جون ستيوارت

يبدو أن "باسم يوسف" يقضي أسعد لحظاته هذه الأيام، فجراح القلب الذي هاجر من غرفة العمليات إلى مسرح راديو بوسط القاهرة، ليصير أشهر مذيعي التوك شو بالشرق الأوسط، عاد من جديد لينتزع ضحكات جمهور المسرح،  وخمن ماذا؟ من قلب برنامج The Daily Show الشهير من قلب مدينة نيويورك.



حيث حل النجم الكوميدي اليوم بتوقيت الساحل الشرقي بنيويورك كضيف علي برنامج "جون ستيوارت" بالـ"سنتر كوميدي"، ليجيب علي سؤال "ما الذي يحدث في الشرق الأوسط؟ كمحاولة ساخرة لتقديم عدة طرق لتحسين الوضع بمنطقة الشرق الأوسط، كما أجاب على السؤال الشهير: ما الذي تريده بالتحديد من أمريكا بصفتك شرق أوسطي؟ فقال: "أن تتركنا في حالنا".. ثم استدرك بطريقته الشهيرة في رفع الحاجب قائلا: "لكن ليس الآن!!".



يذكر أن باسم يوسف كان قد غرد عبر تويتر يوم 7 فبراير الجاري بصورة سلفي مع "جون ستيورارت"، قائلا لمحبيه. ترقبوا شيئا ما في الطريق"، حيث يقضي "باسم" 3 أشهر في ضيافة جامعة هارفارد الأمريكية، كواحد ضمن برنامج "الزميل المقيم"، حيث يتم اختيار 5 أو 6 شخصيات عامة كل "ترم" كدارس تفاعلي أكاديمي مع طلبة هارفارد.



ظهور باسم مرة أخرى علي شاشة التليفزيون أثار الحماس كما هو متوقع، خاصة على موقع تويتر، حيث أتت التعليقات ترحب بالعودة، وتتساءل: هل هناك فرصة؟ بالتأكيد فليست تلك هي النهاية.