التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:18 م , بتوقيت القاهرة

ليست النهاية.. باسم يوسف يعود للتليفزيون!

خمن؟ يبدو أن "باسم يوسف" يقضي تلك الأيام أسعد لحظاته، فالمهاجر من غرفة العمليات إلى مسرح راديو لكي  يصبح أشهر مقدمي التوك شو، وذلك قبل إغلاقه، قد عاد من جديد لممارسة هواية انتزاع الضحكات من على خشبة المسرح، وخمن ماذا؟، من قلب برنامج The Daily Show الشهير من قلب مدينة نيويورك الأمريكية.




 


حيث حل النجم الكوميدي اليوم الثلاثاء، بتوقيت الساحل الشرقي لمدينة نيويورك، ضيفا ببرنامج "جون ستيوارت" بالكوميديان سنتر، وذلك ليجيب عن سؤال "ما الذي يحدث في الشرق الأوسط؟،  كمحاولة ساخرة لتقديم عدة طرق لتحسين الوضع بمنطقة الشرق الأوسط، باسم أجاب عن السؤال الشهير: ما الذي تريده بالتحديد من أمريكا؟ فقال: "أن تتركنا في حالنا.. ثم استدرك بطريقته الشهيرة في رفع الحاجب.. لكن ليس الآن!!



 


يذكر أن باسم يوسف كان قد غرد عبر تويتر يوم 7 فبراير الجاري بصورة سيلفي مع "جون  ستيورارت"، قائلا لمحبيه: "ترقبوا شيء ما في الطريق"، حيث يقضي باسم 3 أشهر في ضيافة جامعة هارفارد الأمريكية كواحد ضمن برنامج الزميل المقيم الذي يتم اختياره خمس أو ست شخصيات عامة كل "ترم كدارس تفاعلي أكاديمي مع طلبة هارفارد".



 


ظهور باسم مرة أخرى على شاشة التليفزيون أثار الحماس كما هو متوقع على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك، فهل تشهد الأيام القادمة مزيدا من الظهور؟.. بالتأكيد تلك ليست النهاية.