التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:40 ص , بتوقيت القاهرة

إبراهيم عيسى للرئيس: أنت مسؤول عن الدماء أمام الإستاد

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، "إن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو المسؤول عن الدماء التي نزفت أمام إستاد الدفاع الجوي، وهي مسؤولية سياسية واضحة لا شك ولا لبس فيها، على اعتبار أن أمن كل مواطن وروحه مسؤوليتك شخصيا".


 ووجه عيسى حديثه للرئيس السيسي قائلا: "رجالك وحكومتك وداخليتك هم من أخطأوا وورطوا البلد، ولا يوجد لديهم أي حس لعدم السماح بإفساد المباراة بضربهم للأولاد، فلا يوجد بني آدم له عقل إلا وسيقوم بتفويت هذه الأزمة والسماح لهم بالحضور".


جاء ذلك خلال برنامج "25 30"، على شاشة "أون تي في"، مساء الأحد، مضيفا أن أي مبررات سيتم تقديمها للف والدوران حول القصة ستكون بلا معنى، مؤكدا أن المعنى الوحيد هو عجز في قدرتنا على إدارة الدولة.


وهاجم عيسى رئيس الوزراء ابراهيم محلب قائلا: "انت فاكر إن جلوسك 14 ساعة في المكتب نجاح؟.. لا أنت لم تستطع إدارة الدولة وأنت عارف إن الماتشات هيحصل فيها كده، مضيفا "أنت ممكن تعمل جهد الدنيا وفي 5 دقائق لا يظهر أي مجهود وتغرقنا معاك، فلا يوجد لديكم أي ذكاء أو روح استباقية أو تجهيز سيناريوهات أو حسن تصرف على أرض الميدان وأي تصرف مفاجئ تلف وتدور حوالين نفسك".


وكانت اشتباكات اندلعت مساء الأحد 8-2-2015 بين قوات تأمين إستاد الدفاع الجوي وأعضاء من رابطة مشجعي نادي الزمالك "وايت نايتس"، على إثر محاولة دخول جماهير إلى الإستاد لحضور لقاء بين فريقهم ونادي إنبي في إطار منافسات الدوري الممتاز. ما أدى إلى وقوع قتلى ومصابين.