التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 08:06 م , بتوقيت القاهرة

الإعلامية روزي أودونل تترك "زوجتها" وبرنامجها وتتفرغ لرضيعها

قالت مصادر مقربة من الإعلامية الأمريكية، روزي أودونل، إنها انفصلت عن زوجتها، ميشيل راوندز، كما تعتزم التوقف عن الظهور في برنامج "The View" التلفزيوني في الأسبوع المقبل للتركيز على حياتها الأسرية، حسبما ذكر موقع "بيدج سيكس" الأمريكي.


وتحدثت مصادر مقربة من الإعلامية للموقع قائلة إن، روزي وراوندز، يعيشان الآن في مكانين منفصلين منذ شهر، بعد 3 سنوات من الزواج. كما أن أودونل انتابتها الرغبة في التوقف عن تقديم برنامج "The View" لترعى أطفالها الخمسة.
 



وأكدت المتحدثة بإسم روزي، خبر الانفصال بالإضافة إلى رحيل أودونل من البرنامج التلفزيوني، وقالت في بيان "أؤكد انفصال روزي وراوندز في نوفمبر الماضي، وأن روزي بحاجة لرعاية أطفالها ومن بينهم رضيع، لقد كانت تجربة مشحونة بالتوتر، وقناة إيه بي سي تفهمت الموقف بصورة طيبة".


وكانت روزي وزوجتها، تبنيا طفلة بعد عام من زواجهما، بالإضافة إلى 4 أبناء لروزي التي عادت في العام الماضي لتقديم البرنامج بعدما تركته في 2007. وكانت قد وردت إشاعات عن احتكاكات خلف الكواليس بين روزي وزميلاتها في البرنامج، ولكن المصادر أكدت أن قرار الرحيل جاء بناءاً على أسباب شخصية.


وقالت قناة "إيه بي سي" في بيان "نؤكد رحيل روزي من البرنامج. روزي نجمة متألقة المواهب وتأتي كل صباح بأفكار جديدة مبهرة، وعندما أخبرتنا برغبتها في الرحيل للاهتمام بأسرتها، تفهمنا الموقف واحترمنا رغبتها ولكنها ستظل من ضمن أسرة القناة حيث ستظهر في حلقات "ذا فوسترز" ونحن ندرك أنها ستعود لبرنامج "ذا فيو" بأفكار جديدة مبهرة".

http://pagesix.com/2015/02/06/rosie-odonnell-leaves-the-view-and-her-wife/