التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 11:47 م , بتوقيت القاهرة

صور| 10 أشياء لن تصدق أنها حدثت هذا الأسبوع في The Talk

إذا كنت من متابعي البرنامج الأمريكي The Talk، الذي تقوم بإنتاجه وتقديمه الممثلة الأمريكية سارة جيلبرت، بمشاركة كل من جولي شين، وشيريل أندروود، وأيشا تيلر، وشارون أوزبورن، عبر شبكة قنوات CBS، فبكل تأكيد أنك كنت على موعد هذا الأسبوع مع عدد من الفقرات التي لن تصدق أنها حدثت بالفعل.


 في محاولة لنقل وقائع الاحتفال بكأس Super Bowl، الذي أحييته المطربة الأمريكية كاتي بيري، بمشاركة كل من المغني الأمريكي ليني كرافيتز، ومغية الراب الأمريكية ميسي إليوت، حاول مقدمي برنامج The Talk تقديم محاكاة للحفل ونجومه، ونقل وقائعه إلى البرنامج، فقامت جولي شين بتقليد "كاتي بيري"، وقلدت أيشا تيلر "كرافيتز"، أما "ميسي إليوت" فقلدتها شيريل أندروود.



الممثلة الأمريكية أماندا بيت، استغلت حضورها بالبرنامج، وخاطبت زوجها السيناريست ديفيد بينيوف، وعبرت له عن إعجابها الشديد بفيلمه الجديد Game of Thrones، الحاصل على 19 ترشيحا من جوائز الـ "Emmy"، وكذلك عبرت عن حبها لمسلسلها الجديد Togetherness.



 الفريق الغنائي النسائي Fifth Harmony، غنى أغنية جديدة من ألبومه الجديد والأول لهم، وتحمل عنوان "Sledgehammer"، وذلك في حلقة الخميس، 5 فبراير.



 استضاف البرنامج في حلقة الجمعة الماضي، مغني راب أمريكي شهير "إل إل كول جي"، ليقربهم أكثر من فعاليات حفل توزيع جوائز "جرامي"، في نسخته الـ 57. "إل إل كول جي" هو اختصار لـ Ladies Love Cool James، واسمه الحقيقي "جيمس تود سميث الثالث".



وفي حلقة يوم الإثنين، غداة الاحتفال بكأس Super Bowl، استضاف برنامج The Talk، المذيع الأمريكي كيفن فرايزر، للحديث أكثر عن Super Bowl، وهي المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية وتقام في بداية شهر فبراير، وهي أكبر مناسبة رياضية في الولايات المتحدة ويعتبرها الأمريكيون عطلة رسمية.



 وفي فقرة أخرى من حلقة يوم الإثنين، حل المطرب الأمريكي لانس باس، ضيفا على مقدمي البرنامج، ولكن في ثوب جديد، حيث ارتدى زي سمكة القرش، ضمن احتفالات الـ Super Bowl.



 مقدم برنامج Let's Make a Deal، المغني والممثل والمذيع الأمريكي "واين برادي"، كان له فرصة للحديث عن حلقة خاصة من برنامجه، خلال حلقة الأربعاء 4 فبراير.



 ولعشاق شربة الدجاج بالمعكرونة، فإن الشيف جيت تيلا، أعد وجبة لذيذة ومغرية في مطبخ TALK يوم الإثنين، 2 فبراير.



الشيف سوزان فينجر، أعدت وجبة العشاء مع الدجاج بالنكهات المكسيكية والهندية، يوم الأربعاء، 4 فبراير.



 سارة جيلبرت مقدمة البرنامج، تلقت العديد من هدايا الأطفال، من قبل مقدمي البرنامج والجمهور الحاضر في الإستديو، وذلك خلال حلقة يوم الخميس، التي خصصت فقرة بها لتناول قضايا الأمومة والأطفال.