التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:59 ص , بتوقيت القاهرة

فريال يوسف تغادر "جمهورية إمبابة"

قالت الممثلة التونسية فريال يوسف إنها تنتهي غدا الإثنين، من تصوير مشاهدها بالكامل في فيلم "جمهورية إمبابة"، الذي يشاركها بطولته، علا غانم، وأحمد وفيق، ومن تأليف مصطفى السبكي، وإخراج أحمد البدري.


كما انتهت يوسف من تصوير مشاهدها في ديكور منزل أحمد السقا في مسلسل "ذهاب وعودة"، حيث أكدت في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، أنها قامت الأسبوع الماضي بالكامل بتصوير مشاهدها في الديكور، وأشارت أنها اليوم الأحد ستبدأ تصوير مشاهدها في ديكور المكتب.

مسلسل "ذهاب وعودة" بطولة فريال يوسف، وأحمد السقا، ومجدي كامل، وياسر جلال، ولقاء سويدان، وأحمد راتب، وضياء عبدالخالق، ومن تأليف عصام يوسف، وإخراج أحمد شفيق.

وأضافت أنها ستعود يوم الثلاثاء المقبل إلى مسلسل "ألوان الطيف"، حيث أشارت إلى أنها ستقوم بتصوير مشاهدها لمدة ثلاثة أيام، وأشارت إلى أنها ستعود بداية من الأسبوع المقبل إلى تصوير باقي مشاهدها في مسلسل "ذهاب وعودة" مرة أخرى.

مسلسل "ألوان الطيف" بطولة عبير صبري، وفريال يوسف، ولقاء الخميسي، وأحمد وفيق، وأميرة فتحي، وحسناء سيف الدين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبدالعزيز حشاد. كما أكدت يوسف أن انشغالها في تصوير أعمالها الفنية جعلها لا تستطيع مشاهدة فيلمها "خطة بديلة"، التي شاركت بطولته مع خالد النبوي.